اخبار مصر

وزير التربية والتعليم يبحث أزمة الكثافات الطلابية وعجز المعلمين في الغربية

دكتور. وصل الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، صباح اليوم، إلى مقر ديوان عام محافظة الغربية، ضمن سلسلة جولات بمختلف محافظات الجمهورية، لبحث أبرز القضايا والتحديات التي تواجه التعليم. النظام، وخاصة كثافة الطلاب ونقص المعلمين.

وزير التعليم وزير التربية والتعليم

وكان في استقبال الوزير لدى وصوله مكتب المحافظ العام، واللواء أشرف الجندي، ومحافظ الغربية، ود. أيمن بهاء الدين نائب وزير التربية والتعليم ود. محمود عيسى نائب المحافظ ورؤساء الوزارة ود. ناصر حسن مدير مديرية التربية والتعليم بالغربية.

وفي بداية اللقاء تحدث د. وأعرب محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن سعادته بالزيارة لمحافظة الغربية، وأشاد بجهود المحافظة في الارتقاء بالعملية التعليمية.

دعم جهود الوزارة

من جانبه، استقبل اللواء أشرف الجندي د. محمد عبد اللطيف والقيادات التعليمية وتمنى تنفيذ كافة الخطط والبرامج للارتقاء بالعملية التعليمية. كما أكد على ضرورة تسخير كافة إمكانيات المحافظة لدعم جهود الوزارة في مواجهة التحديات ومواصلة تحسين وتطوير جودة التعليم.

ومن المقرر أن يعقد الوزير والمحافظ اجتماعا مع مديري مديريات التربية والتعليم ومديري إدارات التربية والتعليم وعدد من مديري المدارس بمحافظات الغربية والمنوفية وكفر الشيخ للوقوف على طبيعة المعوقات والتحديات التي تواجهها المدارس. نظام التعليم في هذه المحافظات. كما سيقوم الوزير والمحافظ بتفقد مباني عدد من المدارس في المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى