تقنية

إلغاء عرض Halo المباشر في Paramount +

منذ عدة أقمار، في عام 2013، علمنا أن ملوك هوليوود ستيفن سبيلبرغ قد تعاونت مع مايكروسوفت لتطوير مسلسل تلفزيوني مباشر Halo. استغرق الأمر ما يقرب من عشر سنوات حتى تصبح الرؤية حقيقة واقعة، ولكن تم إلغاء المسلسل الآن بواسطة خدمة البث المباشر Paramount+ بعد سبعة عشر حلقة فقط. تم بث الموسم الأول في عام 2022، والثاني في بداية العام. كانت لدينا مشاعر متضاربة بشأن العرض الأول للمسلسل، لكنها لا تزال نهاية حزينة للمشروع الكبير.

وفقًا لمصدر لم يذكر اسمه لـ Variety، يخطط منشئو العرض لاستكشاف المشروع والبحث عن مكان جديد لتسجيلات Master Chief وCortana. وقالت 343 Industries: "نحن نقدر بشدة ملايين المعجبين الذين جعلوا سلسلة Halo نجاحًا عالميًا، وسنظل ملتزمين بتوسيع عالم Halo بطرق مختلفة في المستقبل". "نحن ممتنون لـ Amblin وParamount لشراكتهما في جلب عالم الخيال العلمي الموسع هذا إلى الجماهير في جميع أنحاء العالم."

بالنسبة إلى مشجعي مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة، هذه هي العقبة الأخيرة أمام المزيد من الإجراءات المتعلقة بفيروس كورونا. لم ينته البرنامج التلفزيوني فحسب، بل تركت جولات تسريح العمال في Microsoft العام الماضي بصماتها أيضًا على الشركة البالغ عددها 343 شركة. وبحسب ما ورد اضطر الاستوديو إلى إعادة تطوير الفصل التالي من السلسلة ولم نسمع الكثير عن الألعاب منذ ذلك الحين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى