العالم

لجنة المتابعة للقوى الوطنية في غزة: الرد اليمني قادم لا محاولة 

أدانت لجنة مراقبة القوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة بشدة العدوان الصهيوني الغاشم على اليمن، مؤكدة أن العدوان سيعزز قوتهم وثباتهم وإصرارهم، وأن الرد اليمني قادم وليس محاولة.

وقالت اللجنة في بيانها: إن لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة تدين بشدة العدوان الصهيوني الغاشم الذي استهدف ميناء الحديدة والمنشآت المدنية في اليمن، وتجدد التأكيد على أن هذا الاعتداء الإجرامي لن يتم دون رد فعل النجاح والمسؤولية.

وأضاف البيان: إن هذا الهجوم الجبان يعكس الطبيعة العدوانية للكيان الصهيوني ضد كافة دول المنطقة، بالتنسيق والتعاون الوثيق مع الولايات المتحدة الأمريكية، في محاولة يائسة لكسر إرادة الشعب اليمني وحل إضعاف قوته. جيش شجاع.

وأعربت اللجنة عن تعازيها القلبية لأسر شهداء هذا العدوان، وأكدت أن الشعب اليمني الصامد يستحق كل الدعم والتضامن، وأنه أظهر وقواته المسلحة شجاعة نادرة في مواجهة وإنهاك العدوان الصهيوني والأمريكي.

وأشارت إلى أن إصرار الشعب اليمني الأصيل على الدفاع عن وطنه دليل على قوة إرادته وصموده في مواجهة الظلم والاعتداءات، وأن هذا العدوان الغاشم لن يثنيه عن مواصلة نضاله ومقاومته ودعمه المستمر. حقيقة وعدالة القضية الفلسطينية.

وسوف يخرج اليمن من هذا العدوان أقوى

لقد أخطأ العدو الصهيوني خطأً فادحاً بشنه هذا العدوان الإجرامي. الجواب اليمني يأتي دون أن يحاول. وسيدفع العدو وجيشه المهزوم ثمنا باهظا، وستخرج اليمن من هذا العدوان أقوى وأكثر صمودا وأكثر تصميما على أداء واجبه تجاه فلسطين ومقاومتها.

وأكدت أن اليمن سيبقى رمزا للكرامة والصمود وجبهة قوية ضد الهيمنة الصهيونية والأمريكية. إن الإرادة اليمنية أقوى من أي قوى غاشمة، وستستمر في تقديم التضحيات والبطولات دفاعاً عن اليمن وفلسطين وغيرها وكل الشعوب المضطهدة في المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى