تقنية

رشا الأزهري تحصل على جائزة أفضل سيدة تشغل منصب رئيس القطاع المالي

فازت رشا الأزهري، رئيس القطاع المالي بشركة فودافون مصر، بجائزة مجلة التابلويد النسائية كأفضل سيدة لمنصب رئيس القطاع المالي، بعد تنافسها مع العديد من المرشحات من الشركات الكبرى العاملة في مختلف القطاعات، عروضها التميز في مجالهم.

تعد مجلة التابلويد النسائية مصدرًا رائدًا للتغطية الشاملة للمرأة في مجال الأعمال والقيادة حول العالم. تُكرّم جوائز التابلويد الإنجازات البارزة للنساء في جميع المجالات المهنية، مع التركيز على رائدات الأعمال والمديرات التنفيذيات.

رشا الأزهري هي واحدة من النساء القلائل اللاتي شغلن منصب رئيس القطاع المالي في الشركات الكبرى في مصر، مما يجعل الأزهري نموذجا يحتذى به للمرأة المصرية في مجال يهيمن عليه الرجال.

تشغل رشا منصب المدير المالي لشركة فودافون مصر منذ أكتوبر 2017. تتمتع بخبرة تزيد عن ثمانية عشر عامًا في التخطيط التجاري والمالي الاستراتيجي والتسعير التجاري في قطاعي الاتصالات والبنوك، حيث شغلت رشا أيضًا العديد من المناصب القيادية في فودافون قطر قبل العودة مرة أخرى إلى فودافون مصر.

وهذه الجائزة ليست الأولى التي تحصل عليها رشا الأزهري، إذ تم تكريمها بالعديد من الجوائز من منصات ومؤسسات شهيرة، بما في ذلك إدراجها ضمن قائمة فوربس لأكثر النساء تأثيراً في الشرق الأوسط لعام 2018.

وتأتي هذه الأوسمة تتويجا لجهودها في قيادة القطاع المالي للشركة، ومساهماتها في مجتمع الأعمال في مصر وجميع المناصب الإدارية والقيادية التي شغلتها طوال حياتها المهنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى