ترفيه

دمروني وحلمي راح.. صاحبة رقصة التخرج بأسيوط: معملتش حاجة عيب.. فيديو

وعلقت سمر عنتر، خريجة كلية التربية الرياضية بجامعة أسيوط، والمعروفة إعلاميا بـ”صاحبة رقصة التخرج”، بأنها تتصدر الترند في الأيام الأخيرة، مضيفة: “أنا مصدومة ومش أنا أنا”. لا أعرف ماذا حدث لكل ذلك، ولا رقصت أو فرحت على الشاطئ أو تعلمت شيئًا مخجلًا.

وأضافت سمر عنتر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طيال في برنامج “تفاصيل” المذاع على بوابة البلد: “الأمر بسيط تمامًا وأنا لست أول ولا آخر من أرقص”، “حفلة التخرج ممنوعة”. يعني عائلتي كانت كلها في حفل التخرج.

وتابعت سمر عنتر: “زعلت من كلام الناس لأنهم قالوا إني تريند وهناك حسابات تم إنشاؤها باسمي على التيك توك وكانوا ينشرون هذه الفيديوهات. ولو كنت أبحث عن الترند كنت نشرته “بعد كلام الناس السلبي أغلقت كل حساباتي على مواقع التواصل الاجتماعي”.

وأوضحت سمر عنتر أن الموضة ليست شرطاً أساسياً للنجاح: «أشعر بالوحدة النفسية بسبب ما يقوله الناس وما يقال عن عائلتي. مازلت أعود من المستشفى لأني منهك تمامًا ومتعب عقليًا ومدمرًا”.

وتابعت سمر عنتر: “لم أنم منذ يوم الحادثة وحالتي سيئة بسبب الهجوم. هناك الكثير من الثناء لي من جميع الجهات على وسائل التواصل الاجتماعي، لي الشرف والشرف ورغم كل هذا عائلتي تقف بجانبي. لم أحرج أحدا.”

وأضافت سمر عنتر: “لم أرغب في الرقص في الحفلة وأردت إرضاء عائلتي. أردت أن أكون مختلفًا في يوم التخرج عما كنت عليه في يوم زفافي.” هذا حرام عليك.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى