تقنية

WE تمنح عملائها عروضا جديدة ضمن حملة “أجمد من أي حد”

أطلقت الشركة المصرية للاتصالات “نحن” حملتها الإعلانية الجديدة لصيف 2024 بعنوان “فريزر أكثر من أي شخص” والتي توفر لعملائها أقوى العروض التي تلبي احتياجاتهم المتقدمة وتضمن رضاهم من خلال مجموعة رائعة من العروض مما يجعلها ممكن الاستمتاع بصيف مميز ومن أجل التواصل مع الأقارب والأصدقاء طوال فصل الصيف، نشرت الشركة على صفحاتها الرسمية إعلانات مع النجمين تامر حسني وبهاء سلطان في دويتو خاص بعنوان “المعلمين” يشارك فيه النجمان كارولين عزمي ودارين حضر الحداد .

ضمن حملتها الإعلانية التي اختارت لها المصرية للاتصالات شعار “مجمد أكثر من أي حد”، تقدم المصرية للاتصالات أسعار رائعة وعروض مميزة هي الأقوى في صيف 2024، والتي يتمتع فيها جميع عملاء الدفع المسبق والدفع الآجل بفرصة الحصول على احصل على 50 سبيكة ذهبية، مع فوز اثنين من عملاء الشركة بالجوائز الكبرى. ويحصل كل واحد منهم على سبيكة من الذهب تزن نصف كيلو. وسيتم الإعلان عن الفائزين بالجائزة الكبرى في نهاية موسم الصيف.

تشمل العروض أيضًا عملاء الدفع المسبق الذين يحصلون على 100 ضعف هامش الربح مع فرصة الفوز بسبائك الذهب، بالإضافة إلى مضاعفة باقة الإنترنت لجميع عملاء WE Gold. كما سيحصل جميع عملاء باقات Control وNitro الحاليين على زيادة بنسبة 50%. وسيحصل العملاء الجدد على ضعف باقة WE Pay البالغة مليون جنيه على المعاملات المالية خلال “ساعة السعادة” عند الترقية إلى الباقات الأعلى.

وقال محمد أبو طالب، نائب الرئيس التنفيذي للشئون التجارية بالشركة المصرية للاتصالات، إن الشركة تلتزم دائمًا بأن تكون قريبة من عملائها وتقدم لهم أعلى مستوى من خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مما يضمن لهم تجربة تواصل استثنائية خلال فترة الحظر. أشهر الصيف ويقدم أفضل العروض والمفاجأت لجميع الفئات. وأضاف أنه في مواكبة الثورة التكنولوجية المتسارعة، تمكنت الشركة المصرية للاتصالات من كسب ثقة المزيد من العملاء من خلال الخدمات المتميزة والمتطورة التي تقدمها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى