رياضة

ليفربول يحصل على “سلاح سري” لإبرام الصفقة الأبرز في الميركاتو

لا يزال آرني سلوت، المدير الفني الجديد لليفربول، يبحث عن أول توقيع له منذ انضمامه إلى النادي الإنجليزي، لكنه حصل على “سلاح سري” في طاقمه التدريبي سيمنحه أفضلية في تأمين العقد الأهم للفريق في الميركاتو.

وبحسب صحيفة ميرور ، فإن قرار آرني سلوت بتعيين جون هيتينجا مساعدًا للمدرب، أعطى ليفربول أفضلية في البحث عن محمد قدوس.

وبرز القدوس كهدف للنادي الإنجليزي بعد تفوق المهاجم مع وست هام الموسم الماضي، رغم أن فريقه عاش موسما صعبا تحت قيادة ديفيد مويز العام الماضي.

أرقام وإحصائيات محمد قدوس مع وست هام

وسجل اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا 14 هدفًا وقدم ستة تمريرات حاسمة في جميع المسابقات للفريق الإنجليزي بعد انتقاله من أياكس. على الرغم من أنه أمضى عامًا مع الفريق حتى الآن ومع بقاء أربع سنوات على عقده، يقال إن قدوس مرتبط بالانتقال إلى أنفيلد.

سيتعين على الريدز بعد ذلك دفع الشرط الجزائي الخاص بعقده والذي يبلغ 85 مليون جنيه مصري، بينما يمكن للفريق استخدام هيتينجا لإقناعه بالانضمام. تم تعيين نجم إيفرتون السابق ضمن طاقم تدريب سلوت الأسبوع الماضي.

وأمضى هيتينغا الموسم الماضي كمساعد لمويس ومع القدوس في وست هام. كما أمضى المدرب الهولندي البالغ من العمر 40 عامًا بعض الوقت في أياكس خلال فترة قدوس في أمستردام.

وقال عنه اللاعب الغاني الدولي السابق: “شعرت براحة شديدة تحت قيادة هيتينجا. بصرف النظر عن الجانب التدريبي، أكن له احترامًا كبيرًا وأحببت العمل معه لفترة طويلة من الزمن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى