تقنية

Warner Bros تشتري مطور لعبة MultiVersus brawler

أعلنت شركة Warner Bros. للتو عن استحواذها على شركة Player First Games، مطور منصة اللعب المجانية الشهيرة MultiVersus. وهذا أمر منطقي تمامًا، حيث أن لعبة Smash Bros.-esque brawler الناجحة تستمد قائمتها بالكامل من خصائص WB. تتميز اللعبة بشخصيات مثل Batman وBugs Bunny وAgent Smith من The Matrix وبالطبع كلاً من Rick وMorty.

لا يبدو أن الكثير سيتغير في العمليات اليومية لألعاب Player First Games. سيستمر المؤسسان المشاركان Tony Huynh وChris White في قيادة الشركة، على الرغم من أن الثنائي سيقدم تقاريره إلى كارلوس باربوسا، نائب الرئيس ورئيس الاستوديو في Warner Bros. Games. يقول Huynh إن الفريق متحمس لعملية الاستحواذ وأنها يجب أن تكون "رائعة لشركة MultiVersus ككل". لم يتم الإعلان عن الخطوة التالية في لعبة القتال. ومع ذلك، مع إضافة Player First بانتظام لشخصيات جديدة إلى القائمة، فمن المرجح أن يستمر هذا. أنا شخصياً أحب أن أتغلب على توم وجيري بدور توني سوبرانو. وقد نجح البنك الدولي في ذلك.

MultiVersus متاح الآن على جميع المنصات تقريبًا بما في ذلك PS5 وPS4 وXbox One وXbox Series. هل من الأفضل؟ هناك تقاطع بين المنصات. اللعبة ليست متاحة لجهاز Nintendo Switch بعد، ولكن ربما سيتغير ذلك عندما يصدر Switch 2 بشكل كبير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى