الخليج

أبديا استعدادهما للمناظرة.. «ترمب» و«هاريس» لمن الغلبة؟

أكد المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، اليوم (الثلاثاء)، أن هزيمة كامالا هاريس أسهل من هزيمة جو بايدن، وأعلن أنه سيواصل المناظرة مع منافسته الديمقراطية الجديدة هاريس في الانتخابات الرئاسية المقررة في 5 نوفمبر المقبل.

وقال ترامب للصحفيين في مؤتمر عبر الهاتف: "أنا على استعداد لمناظرة هاريس أكثر من مرة"، وذلك ردا على قول هاريس في أول تجمع انتخابي لها في ميلووكي اليوم إنها مستعدة لمناظرة ترامب.

تلقت كامالا هاريس دعما واسع النطاق في معسكرها للفوز بترشيح الحزب الديمقراطي لانتخابات الرئاسة الأمريكية عندما قالت خلال لقاء مع الناخبين في ولاية ويسكونسن الحاسمة إن ولاية ويسكونسن ستضمن لها البقاء في البيت الأبيض.

وأوضحت أنه لا يزال أمامها 105 أيام حتى الانتخابات الأمريكية للفوز، مؤكدة ذلك بقولها: "أعرف من هو ترامب وما يمثله، والحملة ليست ضده فقط، وأشارت إلى أن حملتها الانتخابية كانت مركزة". في المستقبل.

وتعهدت هاريس بالعمل على توحيد حزبها ليكون جاهزا في نوفمبر، مؤكدة أنها حصلت على عدد كاف من أصوات المندوبين الديمقراطيين لكسب ثقة الحزب وأنها أفضل جامعة تبرعات في تاريخ الحملة الانتخابية تحققت في أمريكا خلال فترة قصيرة. من الوقت.

وبحسب وسائل إعلام عربية وأميركية، فإن الدعم المالي لهاريس وصل إلى ما يقارب 100 مليون دولار منذ إعلان ترشحه، وأغلبهم يتبرعون لأول مرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى