ترفيه

ليلة الملك.. محمد منير يلتقي جمهوره في الإسكندرية

ويستعد الملك محمد منير لإقامة حفل جماهيري بالإسكندرية يوم 22 أغسطس المقبل، حيث سيحيي حفلا كبيرا بأحد أندية الإسكندرية في أمسية بعنوان “ليلة الملك”.

ومن المنتظر أن يقدم مجموعة خاصة من أغانيه التي يحبها جمهوره في كل مكان، مثل «على صوتك»، و«وسط الدائرة»، و«شجرة الليمون»، وغيرها من الأغاني.

زار الملك محمد منير صديقه الفنان محمد رحيم في المستشفى للاطمئنان عليه بعد تعرضه لوعكة صحية بشكل مفاجئ .

 

نشرت أنوسة كوتا زوجة محمد رحيم، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، مجموعة صور من زيارة النجمين محمد منير ومحمد الرفاعي لزوجها في المستشفى.

وعلقت زوجة الفنان محمد رحيم، على الصور قائلة: “الملك محمد منير والفنان محمد الرفاعي يزوران الملحن محمد رحيم، أجمل يوم”.

 

الحالة الصحية للفنان محمد رحيم

تعرض الفنان محمد رحيم لأزمة صحية مفاجئة، اضطرته إلى دخول العناية المركزة في الأيام الأخيرة، واتضح أنه يعاني من ذبحة صدرية أثناء تواجده في الاستوديو لتحضير أعمال صوتية جديدة، وخضع لعملية جراحية عاجلة.

حفل محمد منير في العلمين

من ناحية أخرى، شارك النجم محمد منير مؤخرا في حفل افتتاح مهرجان العلمين بعد غياب طويل بسبب الإصابة التي تعرض لها منذ عدة أشهر.

 

وانقسمت تذاكر الحفل إلى فئتين فقط: العادية بـ 600 جنيه والثانية للطاولات التي تكفي 10 أشخاص بـ 80 ألف جنيه.

وأعلن مهرجان العلمين في دورته الثانية عن مشاركة عدد من النجوم الذين سيحيون حفلات ضمن المهرجان، أبرزهم: “عمرو دياب، تامر حسني، تامر عاشور، كاظم الساهر، محمد منير، كايروكي، سعاد”. ماسي “والشعر المستعار وديانا حداد” وغيرهم من النجوم.

قررت إدارة مهرجان العلمين تخصيص 60% من أرباح الدورة الثانية للمهرجان لدعم فلسطين.

ونشرت صفحة المهرجان على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، البوستر الترويجي للمهرجان، والذي تميز بوجود العلم المصري بجانب العلم الفلسطيني.

وتعليقاً على بوستر المهرجان قالت: “نظراً للظروف والأوضاع الراهنة، قرر مهرجان العلمين إطلاق نسخته الثانية تحت شعار “الدنيا علمين” ورفع علم فلسطين الحبيبة، لعلها تكون أطير بحرية وبعزة وكرامة إلى جانب العلم المصري”.

وأضاف موقع المهرجان: “كما قرر المهرجان تخصيص 60% من أرباح الدورة الثانية للمهرجان عام 2024 لدعم أهلنا في فلسطين، أي أن كل أسرة مصرية أو عربية مشاركة في أنشطة وفعاليات المهرجان”. عائلة فلسطينية تشارك في المهرجان”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى