ترفيه

تعرف على رابع ورش مهرجان المسرح العربي

أعلن الفنان محمد عصمت، مدير مهرجان المسرح العربي، عن الورشة الرابعة من الدورة الخامسة، وهي ورشة الكتابة التي يقدمها المؤلف ميشيل منير. وتحمل هذه الدورة من المهرجان اسم الفنان كريم عبد العزيز، وهو المهرجان التابع لأكاديمية الفنون والمعهد العالي للفنون المسرحية فرع الإسكندرية، تحت رعاية معهد الدكتور للفنون المسرحية بالإسكندرية.

المؤلف ميشيل منير

ميشيل منير كاتب مصري ساخر. حصل على دبلوم في صناعة الأفلام من SOLC Film School وحصل على المركز الأول في الكتابة في مهرجان الجامعات السعودية بجامعة الملك سعود بالرياض.

حصل على العديد من الجوائز في مهرجانات مختلفة عن كتاباته وإخراجه المسرحي وكتابة محتوى لمشاهير وسائل التواصل الاجتماعي. له عشرة أعمال أدبية، منها كتب: “الله يسعدني، يستدير ويحلم من جديد، نزيف داخلي، مؤذي”.

مهرجان المسرح العربي

جدير بالذكر أن محافظة الإسكندرية ستستضيف المهرجان في الفترة من 18 إلى 27 أكتوبر من العام المقبل. وسيتضمن المهرجان سبعة عروض مسرحية تتنافس على جوائز الدورة الخامسة. وتقام العروض على مسرح قصر الثقافة الأنفوشي. ويقام حفلا الافتتاح والختام للمهرجان في دار الأوبرا المصرية أوبرا سيد درويش. وتقام على هامش المهرجان العديد من ورش العمل الفنية الشهيرة.

وسيكرم المهرجان هذا العام عدداً من الفنانين تقديراً لإسهاماتهم المتميزة في عالم المسرح والفن، بالإضافة إلى العديد من المفاجآت التي سيتم الإعلان عنها واحدة تلو الأخرى طوال فعاليات المهرجان. وسيتم الإعلان عن أسماء الفائزين بالجائزة ولجنة التحكيم في وقت لاحق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى