ترفيه

يسرا لوالدتها الراحلة في ذكراها: مفيش كلام يوفيكي حقك

أحيت النجمة يسرا الذكرى الخامسة لوفاتها. وافتها المنية يوم 24 يوليو 2019 بعد تعرضها لأزمة صحية أدت إلى نقلها إلى المستشفى.

أعيش في قلبي كل يوم

ونشرت يسرا صورة مشتركة عبر حسابها الشخصي على موقع فيسبوك، وكتبت: “السنين تمر يا أمي وأنت تعيشين في قلبي كل يوم، في كل خطوة تخطوها، وكل نجاح، مع العلم أن كل دعوة لك”. مصنوع لي.”

 

وأضافت: “لا يوجد كلام يصف الفراغ الذي يأتي بعدك يا حب حياتي، ولا يوجد كلام يوفي حقوقك. لقد كنت نعمة وأماً وأختاً وصديقة، وستترك أثراً في حياة كل من يعرفك. يفتقدونك، يشتاقون إليك، يحتضنونك ويسألونني عنك، يصلك الفردوس الأعلى من الجنة ويكرمني الذي شرفتني به.” أرجو الدعاء لأمي الحبيبة سهيلة وهبي عمر، وقراءة سورة الفاتحة فضلًا. ، وليس أمرا.

ظهرت النجمة يسرا في مسرحية “ملك والشاطر” التي لاقت نجاحا كبيرا طوال عرضها على مسرح “بكر الشادي” في الرياض بالمملكة العربية السعودية. وفي اليوم الأخير من المسرحية، كان الشعار “الأرقام الكاملة” مرفوعًا في المسرحية.

حرص الفنان أحمد عز وباقي فريق عمل المسرحية على توجيه الشكر للجمهور السعودي بعد انتهاء العرض المسرحي.

عقد مؤتمر صحفي في الرياض تم فيه الإعلان عن كافة تفاصيل مسرحية “ملك والشاطر” بحضور أبطال المسرحية. في البداية، تحدثت الفنانة يسرا عن تفاصيل مشاركتها في مسرحية “ملاك والشاطر”. “الشاطر” حيث قالت: “لما قررت العودة للمسرح فضلت.. أعود مع النجم الكبير أحمد عز وكل نجوم العمل وممكن تكون آخر مسرحية أعرضها”. لقد لعبت.” تحدث في حياتي.”

وخلال المؤتمر، عندما طُلب من الفنان أحمد عز أن يتحدث في بداية المؤتمر، رفض قائلاً: “أنا أرحب بكل الناس، لكن لا أستطيع أن أتكلم في حضور أستاذي، لذلك أستأذن إذا كان النجم الكبير يسرا.”، التي تشرفني، هي التي تبدأ بالكلام.”

وعبرت الفنانة يسرا عن فرحتها الكبيرة بتصرف أحمد عز، وقالت: “أنت من أجمل الناس الذين قابلتهم في حياتي وسعيدة أننا نعمل معًا مرة أخرى بعد مسلسل ملك روحي، وأرحب بجميع الحضور”.

وبعد حديثها اعترف النجم أحمد عز بأنه يدين لها بالفضل، حيث قال في النص: “أنا سعيد جدًا بالعمل مع أستاذتي يسرا وكل النجاحات التي حققتها هي بفضل الله، وأنا مدين لها بالفضل والفضل”. لقد تعلمت منها الكثير منذ أن بدأت الفن”.

يذكر أن المسرحية يشارك فيها عدد كبير من النجوم وهم يسرا وشيماء سيف وسيد رجب ومصطفى غريب. وهو من إنتاج علاء الغزالي وتأليف وإخراج محمد المحمدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى