ترفيه

ظهور غريب لـ سلمي أبو ضيف وزوجها بدون حذاء

حرصت الفنانة سلمى أبو ضيف على مشاركة جمهورها الصور والفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها على إنستغرام باستخدام خاصية القصص القصيرة. وظهرت بفستان وردي اللون وضع على رأسها تاج الورد وزوجها إدريس عبد العزيز. ظهر معها.

وجرت الاحتفالية بطقوس غريبة جلست فيها سلمى أبو ضيف مع زوجها إدريس عبد العزيز أمامها، ووقف حولها أصدقاؤها، وشكلوا دائرة، وعقد كل منهم خيوطاً تربط كل شخص ببعضه البعض. أخرى، وكانت الأرض مغطاة بالورود.

ثم ظهر أصدقاء سلمى أبو ضيف وإدريس عبد العزيز، واقفين في ممر لهما، وأمسك إدريس بعصا خشبية ومشى بطريقة غريبة حتى يتمكن هو وسلمى من السير في هذا الممر.

ولم تكشف سلمى أبو ضيف عن مكان الاحتفال أو الطقوس التي أدتها، لكنها اكتفت بالشكر لأصدقائها على هذا اليوم.

 

شاركت النجمة سلمى أبو ضيف جمهورها عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي صورا جديدة من حفل زفافها على رجل الأعمال إدريس عبد العزيز، والذي أقيم في أجواء عائلية جمعت الأقارب والأصدقاء.

وظهرت سلمى أبو ضيف بفستان من تصميم المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، ومكياج ريهام خليفة، وتسريحة شعر أحمد منير، بالتعاون مع الاستايلست ياسمين قناوي.

وأعلنت سلمى أبو ضيف خطوبتها لإدريس من خلال فيديو نشرته عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ 28 يومًا.

 

أعلنت الفنانة سلمى أبو ضيف خطوبتها على رجل الأعمال إدريس عبد العزيز عندما طلب عشيق سلمى إدريس عبد العزيز يدها للزواج أثناء تواجدهما معًا أثناء قضاء إجازتهما في أجواء صيفية.

 

 

ففاجأها “إدريس” وقدم لها خاتمًا من الماس وطلب منها الزواج منها بعد قصة حب جمعتهما. وشارك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي صورة من هذه اللحظة الرومانسية “سلمى”. وأعادت نشرها وأكدت أنها “مخطوبة”.

أعمال جعلت سلمى أبو ضيف مشهورة

سلمى أبو ضيف، من مواليد 2 فبراير 1994، عارضة أزياء مصرية، درست الإعلام، وعملت كعارضة أزياء ومقدمة برامج إذاعية في سن الـ16، وشاركت في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية.

بدأت عام 2017 بعدة أعمال درامية، أشهرها مسلسل “حلاوات الدنيا” الذي صدر في رمضان 2017 وهو من بطولة هند صبري ويقدم شخصية “علياء” شقيقة هند صبري.

وفي نفس العام قدمت إلى جانب ميرفت أمين ومحمد ممدوح مسلسل “لا تطفئ الشمس” الذي عرض في رمضان أيضا، والذي قدمت فيه بالإضافة إلى فيلم الشيخ جاكسون شخصية “” توفي” مع أحمد مالك وأحمد الفيشاوي، والذي قدمت فيه شخصية “شيرين”.

وشاركت مؤخرًا في عمل درامي سيطرح في دور السينما في شهر رمضان 2024. كما قدمت مسلسل بين السطور إلى جانب أحمد فهمي وصبا مبارك والإعلامي مالك شهاب. المهام.

حصلت سلمى أبو ضيف على تكريم من المجلس القومي لحقوق الإنسان لمشاركتها في مسلسل “رسالة الإمام” مع الفنان خالد النبوي، ولم تكن هذه جائزتها الأولى.

شاركت في مسلسل “للحصول على أعلى تقييم” في رمضان 2024، وقدمت شخصية شيماء، وهي فتاة بسيطة، لكنها فجأة تصبح مستشارة وتواجه العديد من المشاكل بسبب شهرتها.

الأبطال الذين حصلوا على أكبر عدد من المشاهدات

ويشارك في المسلسل مجموعة من الفنانين الحاصلين على أكبر عدد من المشاهدات، منهم: ليلى أحمد زاهر، محمد محمود، انتصار، إسلام إبراهيم، فرح يوسف. العمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

ابطال بين السطور

يُعرض مسلسل “بين السطور” يوميًا في تمام الساعة الثامنة مساءً على قناة ON ويضم عددًا كبيرًا من النجوم أبرزهم: صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أحمد فهمي، محمد علاء جاميكا، دنيا المصري وعدد من النجوم. وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج وائل. تدور أحداث العمل في سياق اجتماعي مثير.

أنف واحد وثلاث عيون

كما عرض فيلم “أنف وثلاث عيون” للفنانة سلمى أبو ضيف. العمل مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل إحسان عبد القدوس، والفيلم من إخراج أمير رمسيس، ويقدم العمل الأخير شخصية جميلة في مسلسل “زينهم”، الذي يحتل المركز الأول باستمرار في قائمة Watch It في حلقاته. منصة المحتلة.

كما تظهر في فيلم “لماذا تعيشها وحدك” مع خالد الصاوي في دور البطولة.

قصة فيلم لماذا تعيش وحيدا؟

تدور أحداث فيلم “لماذا تعيش وحدك” في إطار اجتماعي، من خلال قصة إنسانية بين خالد الصاوي وشريف منير وسلمى أبو ضيف، التي تقع في حب رجل بعمر والدها، وتدور الأحداث التي تتبع سياقًا مثيرًا.

 

أبطال فيلم لماذا تعيش وحدك؟

فيلم “لماذا تعيشها وحدك” تأليف د. أحمد عزيز وإخراج حسام الجوهري، مع النجوم خالد الصاوي وشريف منير وسلمى أبو ضيف ومحمد رضوان وخالد عليش ومؤمن نور وفاطمة عادل ورؤى شنوحة، وأمينة شلباية في أولى تجاربها في مجال التمثيل.

أرادت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف، توجيه رسالة إلى الفنانة غادة عبد الرازق بعد نجاح «حكاية تحت الحزام» من مسلسل «هدى الحق».

وكتبت سلمى عبر حسابها على فيسبوك: “شكرا جزيلا يا دكتورة. علياء، أنا أحبك أيضًا.

تتكون سلسلة “حدث بالفعل” من حلقات فردية، حيث تتكون كل قصة من ثلاث حلقات. تدور الأحداث حول الأمراض النفسية في إطار مثير ومدى تأثيرها على حياة المصابين بها وأقاربهم، هل يمكن لأقرب الأشخاص إليك أن يكونوا مرضى ومجرمين دون علمك؟ لحظة.

حصلت سلمى أبو ضيف على جائزة أفضل ممثلة صاعدة في مهرجان القاهرة للدراما عن مشاركتها في مسلسل “رسالة الإمام” الذي عرض ضمن الموسم الرمضاني السابق 2023 وحقق نجاحا كبيرا بتجسيده قصة الإمام الـمقدمة – الشافعي وضم عددا من الفنانين منهم خالد النبوي ونضال الشافعي وفرح بسيسو وغيرهم من الفنانين. الليث حجو هو المسؤول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى