ترفيه

ألفت عمر بإطلالة جديدة في العلمين وتستكمل تصوير “فوبيا” قريبا

جذبت الفنانة ألفت عمر الأنظار بإطلالتها الجديدة في حفلات المهرجانات العالمية خلال عامين ونالت إعجاب الكثيرين.

ومن ناحية أخرى، تنتظر فت عودة تصوير مسلسلها الجديد فوبيا، الذي تلعب فيه دور الصديقة المقربة للفنانة نرمين الفقي، لكنها في نفس الوقت تشعر بالكراهية تجاهها، مما يؤدي إلى للعديد من الأحداث والأزمات. المسلسل مقسم إلى مجموعة قصص، وهذه إحداها، وتلعب فات دور البطولة في هذه القصة إلى جانب نرمين الفقي وأمير صلاح الدين وغادة طلعت.

ومن القصص الأخرى سوسن بدر ورانيا يوسف وناهد السباعي. المسلسل من تأليف أحمد عزت، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

التقى فتحي به في فيلم لم يُعرض بعد بعنوان “الميثاق”، تدور أحداثه في نسخة جديدة لقصة عقد فاوست ميثاقًا مع الشيطان. ويلعب الدور الرئيسي فتحي عبد الوهاب، فيما يلعب فتحي عمر دور زوجته.

كما تنتظر فت عرض مسلسل “السر” بطولة حسين فهمي ونضال الشافعي ومايا نصري، ومن إخراج محمد حمدي.

تقوم الفنانة فت عمر، حالياً، بتصوير مشاهد مسلسلها الجديد “فوبيا” في ضواحي القاهرة.

 

دور ألفت عمر

وتلعب النجمة ألفت عمر في المسلسل دور الصديقة المقربة للفنانة نرمين الفقي، لكنها في نفس الوقت تشعر بالكراهية تجاهها، مما يؤدي إلى العديد من الأحداث والأزمات. 

أبطال العمل

المسلسل مقسم إلى مجموعة قصص، وهذه إحداها، وتلعب فات دور البطولة في هذه القصة إلى جانب نرمين الفقي وأمير صلاح الدين وغادة طلعت. ومن القصص الأخرى سوسن بدر ورانيا يوسف وناهد السباعي. المسلسل من تأليف أحمد عزت وإخراج رؤوف عبد العزيز، والذي التقى به فتحي في فيلم لم يُعرض بعد بعنوان الميثاق، وتدور أحداثه في نسخة جديدة عن قصة فاوست الذي يعقد اتفاقًا مع الشيطان، ويلعب الدور الرئيسي فتحي عبد الوهاب، بينما تلعب فات عمر دور زوجته. 

من ناحية أخرى، تنتظر ألفت عمر أيضًا عرض مسلسل “السر” مع النجوم حسين فهمي ونضال الشافعي ومايا نصري، ومن إخراج محمد حمدي.

ظهرت الفنانة فات عمر مؤخرا في فيلم “بعد الشر” الذي تظهر فيه كضيفة شرف لدى عودتها للسينما.

 

اقرأ أيضا

ألفت عمر شخص ثري في إجازة مفتوحة. تفاصيل

وكانت ألفت قد شاركت كعضو لجنة تحكيم في مسابقة ملكة جمال أنيقة للفتيات العربيات. كما شاركت في مسلسل “سارة البطاع” للمخرج الكبير خالد يوسف وإنتاج شركة سينرجي. وهي مستوحاة من قصة تحمل الاسم نفسه للكاتب الراحل يوسف إدريس، وتلعب فيها دور سعاد شقيقة أحمد وفيق، وتظهر في نصف الأحداث التي تجري بعد عام 2011.

المسلسل من بطولة أحمد فهمي، أحمد السعدني، حسين فهمي، خالد الصاوي، حنان مطاوع، ريم مصطفى، شمس الكويتي، أحمد وفيق وعدد كبير من النجوم والنجوم في الموسم الرمضاني المقبل.

كما ظهر النجم فتحي عمر مؤخرا في فيلم الميثاق للمخرج رؤوف عبد العزيز، والذي تلعب فيه دور زوجة فتحي عبد الوهاب بطل العمل. الفيلم من بطولة إدوارد ودينا فؤاد وإسلام جمال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى