ترفيه

بعد اختياره بمهرجان فينيسيا.. مؤلف «البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو»: فخورين بوجودنا عالميا

اختار مهرجان البندقية السينمائي الدولي الفيلم المصري «البحث عن مخرج للسيد رامبو» ضمن المسابقة الرسمية للدورة الـ81 للمهرجان، والتي تنطلق يوم 28 أغسطس الجاري.

وقال مؤلف الفيلم محمد الحسيني، إن اختيار الفيلم في مهرجان البندقية السينمائي الدولي كان شرفاً كبيراً لي ولكل من شارك في العمل الفني.

وأضاف الحسيني في تصريحات للوفد أنه فخور باختيار الفيلم في المهرجان الدولي، كما أنه فخور بالسينما المصرية بشكل عام، وتمنى أن ينال الفيلم إعجاب جميع الجمهور العربي والعالمي الذي نال إعجاب المتابعين.

وعلق مؤلف فيلم “البحث عن مخرج للسيد رامبو”: “فكرة الفيلم بسيطة وطموحة وتمت متابعتها في شوارع القاهرة وما حولها لسنوات طويلة حتى عرضت دوليا في السينما”. مهرجان البندقية السينمائي الدولي. ألف مبروك لكل من آمن بالفكرة وساهم في إخراجها إلى النور”.

الجدير بالذكر هو الفيلم المصري “البحث عن مخرج للسيد رامبو” للمخرج خالد منصور مع الفنانين: عصام عمر، ركين سعد، أحمد بهاء وسما إبراهيم.

ومن المقرر أن يتم العرض العالمي الأول للفيلم في دورة المهرجان 2024، التي ستشهد أيضًا عودة السينما المصرية بعد غياب دام اثني عشر عامًا، بحسب الشركة المنتجة للفيلم.

تدور أحداث الفيلم حول حسن، الشاب الثلاثيني الذي يتورط مع رامبو. يتعرض كلبه وصديقه الوحيد لحادث خطير دون أي خطأ منهما، ويطارده جاره (كريم) طوال الليل، مما يدفع (حسن) للبحث عن طريقة آمنة لإنقاذ نفسه و(رامبو) من مصير مجهول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى