ترفيه

صناع أغاني حماقي الثلاث من ألبوم “هو الأساس”.. ملحن للمرة الأولى

أعلن الفنان محمد حماقي، الليلة الماضية، عبر حساباته الرسمية المختلفة، عن ثلاث أغنيات جديدة من ألبوم “هو القاعدة”، والذي لاقى استحسانا جماهيريا كبيرا، وينتظر صدور الألبوم كاملا.

تفاصيل عن أغاني حماقي الجديدة من “هوا الأساس”

وقدم حماقي لجمهوره ثلاثة ملصقات مختلفة، يحمل كل منها اسم الأغنية: “صدمة، ناقص، أشعل عيون الناس”.

سيتم إصدار الأغاني الثلاث على اليوتيوب وجميع المنصات الموسيقية يوم الأربعاء الساعة 6 مساءً.

 

 

 

لأول مرة عودة موسيقية لفهد والملحن محمد عبد المنعم

 

يتعاون حماقي في ثلاث أغنيات مع نخبة مميزة من مبدعي الكلمات والموسيقى. ومع أغنية “بناقس”، يعود الموزع الموسيقي فهد بقوة مع حماقي بعد سنوات طويلة.

 

وأغنية “شغل كل الناس” من كلمات تامر حسين وتوزيع توما، أما أغنية “صدها” من ألحان محمد عبد المنعم، بالتعاون لأول مرة مع حماقي، والتوزيع الموسيقي لتوما.

 

 

على صعيد آخر، استقبلت شوارع القاهرة الحملة الإعلانية لألبوم “هو الأساس” للفنان محمد حماقي الذي يدخل الماراثون الغنائي لصيف 2024، كما ظهر البوستر الرسمي في عدد من الشوارع الرئيسية. القاهرة، منها “الزمالك محور 26 يوليو مدخل مدينة الشيخ زايد”.

المفتاح هو البدء في ترويج الألبوم

وكان حماقي قد أطلق الصورة الرئيسية للألبوم منذ نحو أسبوعين عبر حساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وظهر حماقي في البوستر بإطلالة غير عادية حيث صبغ شعره باللون الأبيض وارتدى بنطالا باللون الزيتوني بقصات غير منتظمة كما يتمتع بإطلالة شبابية جريئة تناسب موسم الصيف الذي سيطرح فيه الألبوم.

 

وافتتح حماقي ألبوم “هو الأساسي” بأغنية “وكلة الجو” التي وصلت إلى ما يقرب من مليوني مشاهدة في الأسبوع الأول من طرحها.

وفي الأسبوع الأول، وصلت أغنية “وكلة الجو” إلى مليون ونصف مشاهدة على اليوتيوب، وهي من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع تميم.

وكلماتها تقول: ” أنا جنب نفسي يا أحلى قاعدة كسرت قلبي”. لا يهدأني.أحلى قاعدة واحدة في الجماعة. لا، جدياً، أين القلق؟ من في حياتي رأى أزرارها تضغط بحضورها؟ سأبقى هنا 100 عام، عندما تخاطب هذه العيون الجميلة الناس بحنان وإحساس، ماذا تفعل بي؟ أنا، أحلى قاعدة. نار الدمار. هذه ليست مزحة بغض النظر عن مكانها، وأين هم من رأى مثل هذا الجمال؟ في قلبي أضغط على الأزرار، أكون بجوار أحدهم، فيموت القمر، ويبقى في مكانه. وبمجرد أن تراها في حالة إدمانها، لن تغفو. وبشكل عام أقول إنني أود التعرف عليها، إذا لم يكن هناك أي إزعاج، فسوف أخطفها، ما تود رؤيته مني يوميا ووجبة. الجو اليوم احلى بوجودها. كنت سأظل هنا لمدة 100 عام لو كانت أمامي تلك العيون الجميلة وكانت ستتقبل الناس بحنان وإحساس. ماذا تفعل معي؟ أحلى أساس أنني لا أطمئن. نكتة: بجواري أجمل امرأة في العالم، لا أعرف حقًا ما الذي يحدث معها، وأين هم كل من رأى جمالًا كهذا، من يقف على حزامها ويضغط على أزرارها؟ “

 

وكان حماقي قد طرح مؤخرًا 6 أغنيات منفردة صيفية اعتبارًا من أغسطس 2023، وهي: “لمون نعنع، أحببت المقابلة، الفراق لا يكفي، هذا قلبي، أفسدناه كثيرًا، يا لها من سعادة”، والموجود في الألبوم الشهير الذي حقق ملايين المشاهدات. حقق موقع الفيديو يوتيوب ومنصات الموسيقى المختلفة.

 

 

وكان من المقرر أن يطرح حماقي ألبومه الشتوي نهاية عام 2023، إلا أن أحداث غزة حالت دون تنفيذه وأوقف كافة أنشطته الفنية بشكل كامل.

 

وأصدر حماقي ألبوما كاملا بعنوان “يافطني” عام 2021، والذي ضم 17 أغنية هي: “يا فاطمة لا تعود إلينا”، و”هتسيب”، و”تاك”، و”عرض مستمر”، و”مثلها من”. “. “إذا ذهبت”، “لا أستطيع أن أنسى”، “ينسيم”، “تاك”، أريدك أن تسمعني، إجاباته غريبة، “مراجعات الموضة”، “ظلموني”، “واحدة”. Your Nights” إلى جانب “Call Us، No Blame and Dina Away” والتي تم إصدارها كأغاني إضافية في الألبوم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى