رياضة

مانشستر يونايتد يحدد سعر سانشو وينتظر رد باريس سان جيرمان

حدد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي سعر البيع لمهاجمه جودون سانشو، الذي انتهت فترة إعارته مع نادي بوروسيا دورتموند الألماني الموسم الماضي، ولديه عدد من العروض لهذا الموسم، أبرزها عرض من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي. جيرمان، الذي يريد تعويض انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد.

وكان جودون سانشو قد عاد إلى تدريبات مانشستر يونايتد منذ نحو أسبوع، وأعلن المدرب إيريك تين هاج انتهاء الخلافات بينه وبين الجناح الإنجليزي، مما دفع البعض إلى تأكيد احتمالية انسحاب إدارة مانشستر يونايتد من قرارها ببيع اللاعب. ومع ذلك، لا تزال إدارة يونايتد تصر على بيع اللاعب هذا الصيف.

وقالت صحيفة “ميرور” الإنجليزية، إن مانشستر يونايتد حدد سعر جودون سانشو بحوالي 40 مليون جنيه مصري لأي ناد يرغب في شرائه، حيث ترغب إدارة مانشستر يونايتد في تعويض أقل من نصف قيمته مقابل شراء سانشو من بوروسيا دورتموند في عام 2021 هو أمر تدرسه إدارة باريس سان جيرمان حاليًا.

وأضافت صحيفة ميرور: جودون سانشو، الذي تألق مع بوروسيا دورتموند الموسم الماضي وكان أحد اللاعبين الأساسيين في صفوف الفريق الذي وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، يرغب في الرحيل عن مانشستر يونايتد في الانتقالات الصيفية الجارية لأنه لا يعتقد. أن فرصة ظهوره كلاعب رئيسي في صفوف يونايتد ستكون ضئيلة للغاية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى