ترفيه

حمادة هلال يثير الجدل ويفاجئ الجمهور بنيولوك مختلف| ما الحكاية؟

شارك النجم حمادة هلال جمهوره مجموعة صور من كواليس أحدث أعماله الغنائية بعنوان “حصل” المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

لفت حمادة هلال الأنظار بصور لها أسلوب مختلف عما اعتاد عليه في أعماله الفنية.

من ناحية أخرى، تعرض النجم حمادة هلال مؤخرًا لوعكة صحية، حيث عانى من آلام في الظهر بعد عودته إلى القاهرة بعد أداء مناسك الحج هذا العام.

وكتب الفنان حمادة هلال، عبر صفحته الشخصية على موقع الصور الشهير “إنستجرام”، قال فيها: “اللهم رب الناس أنت الشافي، شفاءً لا يغادر سقما”.

أطلق النجم حمادة هلال مؤخراً أحدث أغانيه بعنوان “متملاني” على موقع يوتيوب وجميع منصات وتطبيقات الموسيقى. الأغنية من كلمات وألحان مصطفى شكري وتوزيع أحمد أمين.

أهدى النجم حمادة هلال مسلسل “المدح أسطورة العودة” للماراثون الرمضاني 2024 والذي حقق نجاحا كبيرا.

تدور أحداث مسلسل “المدح أسطورة العودة” حول عالم الإنس والجن ومدى الضرر الذي يلحقه الجن بالإنس حيث يقود الشيخ صابر المداح معركة الخير والخير. يسعى الإنسان إلى الشر الذي يسببه.

ابطال المسلسل

يُشار إلى أنه في مسلسل “المداح أسطورة العودة”، بالإضافة إلى نجوم المواسم السابقة هبة مجدي ودنيا عبد العزيز وخالد، كما يلعب حمادة هلال دور البطولة في هذا الجزء فتحي. عبد الوهاب سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل وظهور خاص لبعض النجوم مثل سحر الصايغ، مي سليم، دياب وحمزة، تأليف وإنتاج أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف. يسري، إخراج أحمد سمير فرج، شركة سيدرز للإنتاج الفني (صباح إخوان). والمنتج التنفيذي لشركة Agora Media Productions.

حقق النجم حمادة هلال نجاحا كبيرا بمسلسل المداح بأجزاءه الأربعة، مع إمكانية تقديم جزء خامس يتعاون فيه صناعه خلال هذه الفترة ليكون العمل الأخير الذي ينتهي به هذا المسلسل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى