ترفيه

أغنية على بالي لـ رامي صبري تدخل قائمة الأكثر مشاهدة على يوتيوب

وصل الفنان رامي صبري إلى قائمة الأكثر مشاهدة على موقع يوتيوب بأغنيته الجديدة “على بالي” خلال يومين من طرحها على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

 

وصلت الأغنية إلى أكثر من 200 ألف مشاهدة واحتلت المرتبة الثامنة في الأغاني الأكثر مشاهدة، استنادا إلى كلمات مصطفى مدكور وألحان رامي صبري محمد علي، ويقول على لسانه: “في بالي لما ترجع علينا السنين ، آه سأفتقدك في غيابك طويلاً حتى لا يراها الناس. ما أنا في عيني عمر وعدي وأنتم بعيدين ومازلت أتحدث عن تاريخنا وأكرر حياتي ولا أحكي لها جديد. طيب وانت بعيد قولي اعمل ايه الليلة يا حبيبي مش أنساك وأكمل حياتي وقلبي معك ويطمئنك وأنت بعيد ويرعاك بفارغ الصبر تنتظر. قلبي اشتاق إليك وتركت الحنين يتلاشى ومشيت فرحت بالفراق وأنتظر لقاءك. من يوم افترقنا لن يعود إليّ عتاب وشوكت يدي أنام وأسهر أذكر لياليكم. حبيبي لن أنسى عمري ما دمت معك وأنا صابر في قلبي أنتظرك.

 

 

وكان قد طرح أغنية “أنا جامد كده كده” وحققت ما يقرب من نصف مليون مشاهدة على اليوتيوب، من كلمات تامر حسين وألحان رامي صبري وتوزيع جلال الحمداوي.

تقول كلماتها: “تحب، تضحكني، ستتركني وحدي، سأفترق، ما يدور في ذهني، تجعلني أشك، هذه كلمات تكرر “أي عندما تقولين!” “هل ستتركني وحدي؟” ماذا يجب أن أقول لك؟ لن أبقى في المنزل وحدي لمدة أسبوع كما لو لم يكن هناك أي قضايا أحتاج إلى مناقشتها. هذا ممنوع.

 

ألبوم رامي صبري الجديد يحتوي على 6 أغنيات: “أنا عالق جدًا، كنا مستعدين، لا شيء يحدث كثيرًا، في عيني كذاب، ما المشكلة في ذلك؟”

 

وأعلن رامي صبري فريق عمل الألبوم كالتالي:

أغنية “أنا جامدة كده كده”: كلمات تامر حسين، ألحان رامي صبري، توزيع جلال الحمداوي.

 

أغنية كدب: كلمات عمرو المصري وألحان وتوزيع عمرو الخضري

أغنية في رأسي: كلمات مصطفى مدكور، ألحان محمد علي ورامي صبري، توزيع رامي ياسي

أغنية فيه: كلمات محمد عاطف، ألحان رامي صبري، توزيع أسامة الهندي

أغنية “استعدنا”: كلمات عالم، ألحان عمر الشاذلي، توزيع عمرو الخضري

أغنية لا تتكرر كثيرا، كلمات تامر حسين، ألحان رامي صبري، توزيع أسامة الهندي.

 

البوم النهاية اخلاق 2024

 

ويأتي ألبوم “أنا جامد كده كده” بعد ستة أشهر تقريبًا من ألبوم رامي صبري الأخير “النهاية أخلاق” الذي أطلقه مطلع شهر يناير من العام الماضي وحظي بردود فعل إيجابية وملايين المشاهدات على اليوتيوب.

 

وتضمن ألبوم النهاية أخلاق 11 أغنية هي: “النهاية أخلاق، متين، النجومية، الصدق، قلبي، بين الجدران، سعيد، بعد، أتحدث عنك، أقسم لك بالليالي أتيت”. .”أكيد أنت غالية عليا كل سنة.”

 

وكانت أغنية “بين الجدران” هي الأغنية الأكثر مشاهدة من الألبوم حيث حصلت على أكثر من 5 ملايين مشاهدة على موقع يوتيوب. وهي من كلمات عمرو المصري، وألحان وتوزيع عمر الخضري، وجاء في النص: وبعدها يا سنين آلمني فراقه وأنا أرى المآسي من بعده التي لم أنسها أيضاً. اتكأت بين الجدران ورأيت ذكريات قديمة عن المكان لن تُنسى أبدًا بعد ذلك. قلبي الذي ذهب معه ولن يعود لأيام ضاعت وأعيش بها أتألم. لو تمنيت ثانية واحدة سأعيش بها الدنيا. ولا توجد حياة أخرى وهي حرام.

معي ستكون مبدعًا الألبوم 2022

بالإضافة إلى ألبوم “معي ستبدع” الذي احتوى على 8 أغنيات وسيطرح تدريجياً اعتباراً من 3 ديسمبر 2022 إلى 3 يناير 2023 واحتوى على 8 أغنيات هي: “معي هتبدع”، “””ربما””.” إنه جيد”، “عندما أفتقد نفسي”، “نحن في مكان مختلف”، “أحببنا”، “أنت الأصل”، “هل تتذكرني”، “هل تتذكر؟” “أنت نفسك”. هدية”. “هل حقق خير نجاحاً ساحقاً العام الماضي حيث وصل إلى أكثر من 124 مليون مشاهدة” يقول أحمد علي موسى بقلم رامي صبري: “ لم يحن الوقت لنتحمل المسؤولية، ولم يحن الوقت لي أن ألوم. قلبي يؤلمني وأراك قادمًا لتودعني وترحل. ومن يتوب من باع سنين ووهب أحلامه في يومين وباع أياما؟ سأنساك وأعيش، وهو الحب الذي راح، وخلاص. ليس هناك مكان لحبك ولا يهمني. ليس هذا هو الوقت المناسب للحديث عنه أو القول أننا سنتحمل المسؤولية… ربما يكون الأمر جيدًا لأنه كان من الضروري أن نكون بعيدًا لفترة طويلة. ليس لنا مكان، والسلام عليكم، لقد مات موضوعنا، ولم يعد هناك خلاص بالمعجزات، ولا نتخلى عما فات… “لم يحن الوقت لنتحمل المسؤولية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى