رياضة

ريال مدريد يسعى لتجديد عقد نجمه

يرغب نادي ريال مدريد الإسباني، في تمديد عقد لاعبه الفرنسي فيرلاند ميندي، لضمان استمراريته مع الفريق استعدادًا للموسم المقبل، خاصة في ظل سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وعلق خوسيه فيليكس ديا على نية ريال مدريد استكمال تمديد عقد فيرلاند ميندي في الأيام القليلة المقبلة وينتهي عقد الدولي الفرنسي في نهاية الموسم المقبل، ولذلك يعمل النادي الملكي على تحديد مستقبل اللاعب.

وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أنه أعطى الفرنسي الأولوية في تمديد عقده مع النادي المدريدي، لكن كان لديه اهتمام من الدوري الإنجليزي الممتاز والمملكة العربية السعودية، وهو ما لم يرد عليه بعد.

عرض ريال مدريد صالح حتى عام 2027، وهو ما يرضي اللاعب. إلا أن هذا التاريخ فيه ما يثير الدهشة، وهو أن لديه سنة مضمونة إذا لعب 50% من المباريات في 2026/2027، ويريد ريال مدريد تأمين خدماته لمزيد من المواسم، لكنه لا يفعل… فهو دائماً كذلك. بالتأكيد لا يزال على علم بمشاكل عضلاته.

وسيحصل ميندي الآن على راتب يزيد عن ثمانية ملايين يورو، وهو المبلغ الذي سيتم زيادته إلى حوالي 12، مما يعني أن لاعب كرة القدم سيحصل على راتب يتراوح بين 5.5 و6 ملايين يورو.

نقطة أخرى مهمة هي أن ريال مدريد لا يرى في التعاقد مع ألفونسو ديفيز أولوية لأنه من الممكن أن يصل في عام 2024، لكن توقيعه لا يغير الإستراتيجية مع ميندي على الإطلاق.

وعلى الرغم من اقتراب الطرفين من التوصل إلى اتفاق كامل، إلا أنه لا يوجد أي توقيع بين ريال مدريد وفيرلاند ميندي، وقد يحدث ذلك مباشرة بعد الجولة الأمريكية.

يمكنكم متابعة المزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفود هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى