تقنية

كأس AppGallery Gamers Cup يشارك لعبة يلا لودو

استضافت AppGallery Gamers Cup (AGC) جولة مثيرة من مسابقات الرياضات الإلكترونية بمشاركة Yalla Ludo، تطبيق الألعاب اللوحية الرائد على الأجهزة المحمولة في المنطقة.

أقيم الحدث يوم 20 يوليو في مركز ألعاب Pixoul في أبو ظبي، عاصمة الإمارات العربية المتحدة. تحت إشراف اتحاد الإمارات للرياضات الإلكترونية.

ضمت البطولة المثيرة 64 لاعبًا متحمسًا يتنافسون للحصول على فرصة الفوز بحصة من مجموع الجوائز المذهل البالغ 20,000 دولار أمريكي. انطلقت المنافسات على الفور في تمام الساعة السادسة مساءً واستمرت بالديناميكية والحماس حتى ساعات المساء. وأظهر المشاركون مهاراتهم الاستراتيجية وروحهم التنافسية في تطبيق “يلا لودو”، مما أدى إلى جذب الحدث انتباه ومتابعة الجمهور والمشاهدين من خلال البث المباشر، كما أن تجربة البث عالية الجودة ضمنت جذبها لنسبة كبيرة من الجمهور. عدد المتابعين في جميع أنحاء العالم. وكان حفل توزيع الجوائز أبرز ما يميز هذه البطولة المثيرة، حيث قام سمو الشيخ سلطان بن خليفة بن سلطان بن شخبوط آل نهيان، رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الإلكترونية، بتسليم الكأس للفائز بالمركز الأول، فيما استمرت الأجواء الرائعة بعد انتهاء البطولة. وذلك بفضل تنظيم أنشطة جذابة وتوزيع الجوائز والهدايا طوال الأمسية ليتمكن المتابعين من الاستمتاع بالمزيد من الأجزاء المشوقة. وقال ويليام هو، المدير العام للتنمية البيئية والعمليات لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين التي تنظم هذه البطولة للاعبين: “لقد حققت بطولة AppGallery Gamers Cup (AGC) – Yalla Ludo في أبو ظبي نجاحًا باهرًا”. لمساعدتهم على إظهار مهاراتهم والتواصل مع زملائهم الآخرين الذين يظهرون مستوى عالٍ من الشغف بهذه الرياضة الإلكترونية. وتمكن الحدث من خلق أجواء جذابة وعرض طريقة اللعب المبتكرة من خلال تطبيق “Yalla Ludo”، مما أدى إلى وضع معيار جديد في مشهد الألعاب والرياضات الإلكترونية الإقليمي، والذي يمكننا من خلاله جلب المزيد من هذه الألعاب المثيرة في المستقبل “سننظم البطولات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى