الخليج

«الصندوق العقاري»: إيداع 996 مليون ريال في حسابات مستفيدي «سكني»

أودع صندوق التنمية العقارية، اليوم (الأربعاء)، 996 مليون ريال في حسابات مستفيدي «سكني» التابعين لوزارة البلديات والإسكان و«الصندوق العقاري» لشهر يوليو 2024.

وأوضح الرئيس التنفيذي للصندوق العقاري منصور بن ماضي، أنه تم تقديم إجمالي الدعم لشهر يونيو البالغ 996 مليون ريال لدعم أرباح عقود برامج دعم الإسكان المختلفة بهدف تحسين قدرة المستفيدين على تملك السكن من أجل لتحقيق أهداف برنامج الإسكان.

وقال: “يوفر برنامج الدعم السكني لمستفيدي منتج الوحدة السكنية قيد الإنشاء دعماً فورياً غير قابل للاسترداد يصل إلى 150 ألف ريال عند توقيع اتفاقية التمويل، مما يتيح للمستفيد فرصة الاستفادة من الحل التمويلي “دعمك يطابق” “سعرك”، ويشير إلى أن الحل التمويلي هو “دعمك يساوي سعرك”. قد يكون للمستفيد من منتج الوحدة السكنية قيد الإنشاء خيار شراء عقار بقسط شهري يعادل قيمة الوحدات السكنية، أو إمكانية الاستفادة من حزمة دعم الدفعة الأولى ودفع قسط شهري قدره 400 ريال فقط حتى تم استلام الوحدة السكنية .

يقدم صندوق التنمية العقارية خدمات الدعم السكني إلكترونياً من خلال البوابة الإلكترونية للصندوق. كما يقدم خدمة الاستشارات العقارية التي تتيح للمستفيدين تصميم الدعم السكني الخاص بهم والحصول على أفضل التوصيات التمويلية والإسكانية والقنوات الإعلامية للرد على استفسارات وأسئلة المستفيدين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى