رياضة

نيوكاسل يواصل هجومه المثير على برشلونة هذا الصيف

تواصل إدارة نادي نيوكاسل التخطيط بشكل جدي لتعزيز الخط الأمامي للفريق بضم أحد مهاجمي نادي برشلونة الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ذكرت صحف بريطانية، الأربعاء، أن نيوكاسل قدم عرضا لمهاجم برشلونة فيران توريس لإشراكه على مقاعد البدلاء، حيث يعاني من تألق الشاب لامين يامال منذ بداية الموسم الماضي.

أضاف فريق سانت جيمس بارك حتى الآن لويس هول ولويد كيلي وجون رودي وأوديسياس فلاشوديموس منذ فتح نافذة الانتقالات الصيفية لعام 2024.

أما بالنسبة للاعبين المستبعدين، فقد رحل إليوت أندرسون ويانكوبا مينتي، وهناك شكوك حول إمكانية استمرار الإنجليزي أنتوني جوردون والبرازيلي برونو غيماريش.

نيوكاسل يبتعد عن رافينيا

أما بالنسبة للإضافات الجديدة فمن المعلوم أن الهدف الأول للمدرب الإنجليزي إيدي هاو هو جلب مهاجم في المقدمة ومدافع في مركز الوسط.

وبالنسبة للهدف الأول، حول نيوكاسل انتباهه عن جناح برشلونة رافينيا وقرر التوجه إلى زميله فيران توريس، حسبما أكدت إذاعة “توك سبورت” الإنجليزية.

وبحسب ما ورد قام نيوكاسل بإغراء برشلونة مقابل 30 مليون يورو (25 مليون جنيه مصري) للتعاقد مع مهاجم مانشستر سيتي السابق. وألغى نيوكاسل صفقة رافينيا لأن برشلونة لن يكتفي بالسماح له بالرحيل بأقل من 50 مليون جنيه مصري، واللاعب نفسه ليس لديه مصلحة في العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، خاصة مع وجود فريق غير مشارك في دوري أبطال أوروبا.

يبدو أن برشلونة على استعداد للاستماع إلى عروض فيران توريس لتمويل المزيد من الصفقات بقيمة بيعه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى