ترفيه

تصل لـ 80 ألف جنيه.. أسعار تذاكر حفل كاسيت التسعينات بمهرجان العلمين

تستعد إدارة مهرجان العلمين 2024 لإقامة حفل “كاسيت التسعينات” مع “محمد فؤاد وإيهاب توفيق وخالد عجاج وهشام عباس وحميد الشاعري” يوم الخميس 1 أغسطس على مسرح يو أرينا لإقامة المسرح.

أسعار تذاكر حفل كاسيت التسعينات بمهرجان العلمين

فتح موقع “تذكرتي” باب حجز تذاكر حفل “كاسيت التسعينات” بمهرجان العلمين. وتتراوح أسعار التذاكر من 500 جنيه مصري إلى 80 ألف جنيه مصري وهي كما يلي:

  • الصالة (بما في ذلك 8 أشخاص): 80.000 جنيه مصري.
  • الطاولات (بما في ذلك 6 أشخاص): 50.000 جنيه مصري.
  • التذكرة العادية: 500 جنيه.

شروط المشاركة في حفلة كاسيت التسعينات

من شروط الدخول إلى حفل كاسيت التسعينات بمهرجان العلمين، عدم جواز تناول الطعام والشراب، ولا يجوز الدخول أو الخروج بعد بدء الحفل.

مهرجان العلمين

أعلنت إدارة مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية أن 60% من أرباح المهرجان ستعود لصالح فلسطين، كما جاء في الملصق الإعلاني للدورة الثانية للمهرجان.

أرادت الشركة المتحدة التأكد من أن جدول أعمال الدورة الثانية لمهرجان العلمين الجديدة يتضمن عروضاً فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تلبي اهتمامات الزوار المختلفة وتجذب السياح من مختلف الجنسيات.

ومن المقرر أن تشهد نسخة 2024 من مهرجان العلمين أكثر من 20 فعالية مختلفة، منها عروض مسرحية فنية لأشهر المنتجين مع أكبر النجوم والفنانين الشباب، بالإضافة إلى مباريات لنجوم كرة القدم وكرة السلة والطائرة والبادل تنس. وبالإضافة إلى مسابقة الألعاب الرقمية، ستستضيف “Insomnia” أيضًا حدث “Bites by the Sea”، وهو حدث كبير لأفضل الطهاة في مصر، مما يساعد على دعم سياحة الطعام على الساحل لأول مرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى