ترفيه

التفاصيل الكاملة لفيلم “توب ترند T.T”.. صور

أعلن نجوم وصناع فيلم “Top Trend TT” عن استئناف التصوير بعد توقف دام عامين، مع تبقي يومين على الانتهاء، وسيصل شعار فركش إلى دور العرض قريباً.

ويعمل محمد جمال الحديني على التفاصيل النهائية للفيلم

وأكد المخرج محمد جمال الحديني أنه سيتم تصوير الفيلم كاملاً خلال الأيام القليلة المقبلة، لافتاً إلى أن جهة الإنتاج أبقت تفاصيل العمل سرية لحين اتخاذ الجهة التنفيذية المكلفة بالتوزيع القرار باللون الأخضر للإشارة إلى الضوء للفيلم. ظهوره.

وأوضح جمال أنه يعمل على اللمسات النهائية من مونتاج وميكساج وموسيقى تصويرية وألوان ورسومات وأن العمل لن يعرض إلا بعد الانتهاء من كافة التفاصيل وأنه من الممكن عرضه في دور العرض قريباً.

شحتة كاريكا: أقدم شخصيتين في أحداث الفيلم

أعرب صناع فيلم “Top Trend TT” عن فرحتهم وامتنانهم لصدور هذا الفيلم، حيث أكد المطرب الشعبي شحتة كاريكا أنها المرة الثالثة بعد فيلم “4 Cards, 8%” التي يظهر فيها كممثل. في عمل فني. لكنه لا يستطيع أن يفوت مهنته الحقيقية كمغني شعبي. يحظى بشعبية كبيرة لدى الجماهير ويقدم أيضًا الشخصيتين معًا في أحداث هذا الفيلم.

وأضاف كاريكا أنه سيطرح أغنية جديدة ضمن أحداث الفيلم حيث ستكون بمثابة أغنية ترويجية وترويجية للعمل وسيتم الإعلان عنها قريباً.

عزة مجاهد: فكرة الفيلم تناسب جيل الشباب

من جانبها، كشفت النجمة عزة مجاهد، أن فكرة هذا العمل تتماشى مع جيل الشباب في هذا العصر، فهو موضوع شعبي ذو طابع كوميدي، مضيفة أن هذا من أهم الأعمال. ومن الأمور التي تؤكد نجاح هذا العمل ما يميز هذا العمل هو وجود نخبة من نجوم الكوميديا الذين يحتلون مكانة عالية ومكانة كبيرة في قلوب الجمهور.

طاهر أبو ليلى: فيلم «توب تريند TT» تجربة ترفيهية

وأشار الفنان طاهر أبو ليلى إلى أن هذا العمل تجربة ممتعة للغاية، ويتضمن كافة أشكال الكوميديا. القصة التي كتبها السيناريست أحمد أنور مثيرة للاهتمام وبوجود كوكبة من النجوم تجعله يتحدى نفسه لإظهار لمساته الفنية الجديدة التي تظهر على الشاشة لأول مرة في هذه الصورة.

قصة الفيلم

تدور أحداث فيلم “Top Trend TT” حول مجموعة من الشباب الذين يواجهون العديد من المشاكل الاجتماعية بسبب الاستخدام الخاطئ لوسائل التواصل الاجتماعي وبعض الأشخاص الذين يبحثون عن الشهرة من خلال التريند وأشياء أخرى.

أبطال الفيلم

فيلم TT الأكثر رواجاً مع مجموعة تضم كوكبة ونخبة من النجوم وأبرزهم: مصطفى أبو سريع، عزة مجاهد، مروة عبد المنعم، أحمد سلطان، شحتة كاريكا، طاهر أبو ليلى، نور الكاديكي وغيرهم الكثير من الشباب بقيادة: هايدي سليم، محمد السويسي، برلنتي فؤاد الباشا، برلنتي عامر، الشوبكاشي، فيفيان، ميدو فايز، محمد ناصر طوبال، نبيل عوض وآخرون. وهي قصة محمد جمال الحديني، سيناريو وحوار أحمد أنور، وإخراج محمد جمال الحديني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى