رياضة

روديغر يُجدد ولاءه لريال مدريد بتأجيل الانتقال إلى السعودية

جدد المدافع الألماني الدولي أنطونيو روديجر، ولاءه لناديه الحالي ريال مدريد، بتأجيل النظر في عرض جدي من نادي الاتحاد السعودي، إلى مرحلة أخرى من مسيرته.

يفضل أنطونيو روديجر، البالغ من العمر 31 عامًا، مواصلة التركيز على مسيرته في ريال مدريد حيث ينتهي عقده الحالي في يونيو 2026، حتى لو كان الراتب الذي يعرضه نادي الاتحاد السعودي أعلى من الراتب الذي يتقاضاه من النادي الملكي.

ويحتل أنطونيو روديجر المركز السابع في قائمة لاعبي ريال مدريد الأعلى أجرا بحوالي 280.385.000 يورو أسبوعيا، بمجموع 14 مليون يورو و580.000 يورو سنويا.

كتب الصحفي الرياضي الإيطالي فابريزيو رومانو تعليقا عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، يوضح فيه صحة التقارير الإسبانية التي ربطت أنطونيو روديجر بالانتقال إلى نادي الاتحاد، والراتب السنوي المضاعف الذي سيحصل عليه في حال موافقته.

وقال رومانو: “هناك حديث عن أن نادي الاتحاد السعودي يعرض على أنطونيو روديجر راتباً كبيراً للرحيل عن ريال مدريد، لكن اللاعب لا يفكر في الرحيل عن ناديه”.

وأضاف: “أنطونيو روديجر يركز بشكل كامل على ريال مدريد والطرفان متفقان، حيث أكد الفريق أنه لا توجد نية لمناقشة رحيل اللاعب”.

وبحسب وصف رومانو فإن إدارة ريال مدريد ترى أن أنطونيو روديجر لا يمكن المساس به لأنه جزء مهم وأساسي من مشروع النادي في الموسم المقبل وما بعده. ولذلك، هناك إمكانية لتمديد عقد اللاعب حتى عام 2027 لتجنب رحيله قبل عام من انتهاء عقده في صيف 2025 أو مجانًا عندما ينتهي في عام 2026.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى