اخبار مصر

فى عز الحر .. أمطار رعدية من اليوم وحتى الإثنين المقبل

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن أحدث صور الأقمار الصناعية من يوم الخميس 25 يوليو وحتى يوم الاثنين تظهر أمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانا، ويصاحبها رياح نشطة تهب على مناطق أبو سمبل وأسوان وحلايب وأتربة. يصل شلاتين . 29 يوليو.

 

ويستمر اليوم الخميس ارتفاع درجات الحرارة وتستمر موجة الحر الشديدة في معظم أنحاء البلاد.

 

اقرأ أيضاً: رسمياً أسعار البنزين والديزل ارتفعت أعرف كم لتر وصل

 

 

أمطار رعدية ورياح على أبو سمبل وأسوان وحلايب وشلاتين حتى الاثنين المقبل

دكتور. كشف محمود شاهين مدير عام إدارة التنبؤات الجوية والإنذار المبكر من المخاطر الجوية، أنه من المتوقع اليوم أن تشهد معظم المناطق طقساً حاراً ورطباً جداً نهاراً، حاراً ورطباً على السواحل الشمالية، حاراً على معظم المناطق. رطب ليلا وعلى السواحل الشمالية تكون درجات الحرارة معتدلة ورطبة.

تفاصيل الارتفاع المفاجئ في أسعار الذهب

 

ويتوقع اليوم ارتفاع مستمر في نسبة الرطوبة، مما يعزز الانطباع بأن الطقس سيكون أكثر حرارة من المتوقع، حيث تتراوح قيمها بين 2 و 3 درجات، بينما في المناطق النائية يتوقع هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة، مع عواصف رعدية أحياناً جنوب البلاد. البلاد، بما في ذلك أبو سمبل وأسوان وحلايب وشلاتين.

 

أما درجات الحرارة اليوم الخميس: القاهرة الكبرى 39 درجة وكلاين 26، الإسكندرية 33 وكلاين 25، مطروح 31 درجة وكلين 25، سوهاج 43 درجة وكلاين 27، قنا 43 درجة وكلاين 29، وأسوان. 45 درجة و -30 درجة.

 

للعمالة غير المنتظمة 1500 جنيه للفرد |

 

جدير بالذكر أن مدينة أبو سمبل بمحافظة أسوان عاشت ظلام دامس مساء الثلاثاء بسبب سوء الأحوال الجوية والعاصفة الترابية والأمطار، الأمر الذي أدى بالإضافة إلى اضطراب حركة المرور بالمدينة إلى انقطاع التيار الكهربائي لفترة طويلة باتجاه أسوان. / طريق أبو سمبل السريع .

للمزيد من الأخبار اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى