ترفيه

تعرف علي ضيوف سعد الصغير في “سعد مولعها نار”

اليوم الخميس الساعة العاشرة مساءا سيكون الشاعر وليد رياض والملحن محمود هلال والموزع بلوكة ضيوفا في برنامج سعد مولها نار الذي يقدمه الفنان سعد الصغير على قناة الشمس وتحدثوا عن كواليس تعاوناتها الأخيرة مع العديد من المطربين.

ويستضيف سعد خلال البرنامج شرائح إنسانية ويقدم لهم المساعدات. وأعرب سعد الصغير عن سعادته بنجاح البرنامج في الآونة الأخيرة، ووعد جمهوره بتقديم عدد من المفاجآت في الحلقات والمواسم المقبلة.

شارع الشريف

وكان سعد الصغير قد طرح مؤخرا أغنية “شارع شريف” وأيضا أغنية “سنذهب إلى المولد 2” على جميع المنصات الإلكترونية والقنوات الفضائية، وكذلك أغنية “يابيت يلا” التي حققت نجاحا كبيرا في كلمات أحمد غريب وألحان زيزو فاروق وتوزيع زيزو فاروق وعصام إسماعيل.

تم تصوير الأغنية في دبي واستغرق التصوير حوالي يومين. ومن المقرر تصوير عدة أغاني من الألبوم على طريقة الفيديو كليب، من بينها أغاني سعد الصغير “استيقظ.. فوق”، “ستتزوج”، “يابيت يلا”، “شكرا يا عم” و” “شغف”، و”بسم الله”، و”الليل حلو”، و”دلل نفسك أيها العريس”، و”العربة”، و”العنب”، و”العسل الأبيض”.

وآخر أعمال سعد الصغير كانت مسرحية كازانوفا بطولة عمرو يوسف، حسن الرداد، نسرين طافش، ساندي علي، سعد الصغير، هالة فاخر، حمدي الميرغني، بدرية طلبة، سليمان عيد، ياسر الطوبجي، و محمد طلعت. المسلسل من تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى