اخبار مصر

تكثيف الرقابة على مواقف السرفيس وتلقى شكاوى المواطنين

رصد أشرف منصور، نائب محافظ القاهرة لشئون المنطقة الجنوبية، انتظام العمل بجميع محطات النقل العام بالمنطقة الجنوبية بمحافظة القاهرة، للتأكد من تطبيق التعرفة الجديدة لمركبات وخدمات النقل العام عقب قرارات الحكومة بزيادة الديزل. والبنزين لضمان عدم استغلال المواطنين من خلال زيادة قيمة الأجرة بعد أن تم تحويل أسعار المشتقات النفطية اليوم من قبل الملتزمين بتعليمات الدكتور. ابراهيم صابر محافظ القاهرة.

تفقد نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، خلال جولة له، حركة وانتظام الأعمال في مواقف النقل والخدمات بموقف ساحة العرب بحي البساتين وموقف سيارات فايدة كامل بحي المعادي. ومواقف الخدمات بشارع 9 وشارع 7 حيث اتسم الوضع بطبيعة الحال بالهدوء والانتظام في العمل، وتمت هذه المتابعة للمسوحات والزيارات الميدانية لتفقد مواقف الخدمة بعد إعلان لجنة التسعير الآلي للمنتجات البترولية عن الجديد أسعار البنزين والديزل.

تكثيف حملات المراقبة وتشكيل حملات مشتركة على المواقع

ووجه نائب محافظ القاهرة المتابعة الميدانية بالمنطقة الجنوبية والجهات التنفيذية بتكثيف حملات المراقبة وتنظيم حملات مشتركة بمواقف السيارات بالتنسيق مع الإدارة العامة للنقل والمرافق وهيئة الخدمات للتأكد من التزام السائقين. بالتعرفة المقررة وعدم استغلال المواطنين، مع التركيز على مراقبة مواقف السيارات طوال اليوم والتصدي بكل حزم لمخالفات السائقين الرسميين واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحق المخالفين.

وأكد نائب المحافظ خلال جولته للمواطنين وجود مخالفات من سائقي السيارات أو عدم التزامهم بالتعرفة المقررة، حيث لم يقوم سائقو السيارات بزيادة التعرفة بشكل فردي أو عدم تقسيم المسارات.

التواجد في الموقع وزيارة مواقف السيارات للتأكد من التزام السائقين بالأسعار المقررة، بالإضافة إلى المرور بالسيارة إلى محطات الوقود لضمان تلبية احتياجات المواطنين.

ودعا نائب محافظ القاهرة رؤساء المناطق إلى التواجد بالموقع وزيارة مواقف السيارات للتأكد من التزام السائقين بالتعرفة المقررة، وكذلك التوقف عند محطات الوقود للتأكد من تلبية احتياجات المواطنين من المنتجات البترولية، ومنع المنتجات البترولية. احتكارها ومعالجة أية صعوبات بهدف تذليلها، مع سرعة الاستجابة لأية شكاوى من المواطنين والمسافرين وبأقصى قدر من العزم للحد من أي مخالفات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى