رياضة

أتلتيكو مدريد يحدد سعر بيع جواو فيليكس

بعد انتهاء فترة إعارته مع برشلونة بنهاية الموسم الماضي، حدد أتلتيكو مدريد سعر بيع مهاجمه البرتغالي جواو فيليكس، الذي يسعى برشلونة ونادي أستون فيلا الإنجليزي للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان جواو فيليكس قد أعرب عن رغبته في الانتقال إلى نادي برشلونة بشكل دائم بسبب عدم رغبة أتلتيكو مدريد في إعارته مرة أخرى، ورغم وصول عرض من نادي بنفيكا البرتغالي لشراء جواو فيليكس، إلا أن عرض أتلتيكو مدريد قوبل بالرفض بسبب ضعفه المالي.

ورغم تحديد يوم 26 يوليو موعدًا لعودته للتدريبات في أتلتيكو مدريد، إلا أن لا اللاعب ولا أتلتيكو مدريد ولا حتى المدير الفني دييجو سيميوني يريد عودته إلى أتلتيكو مدريد ولهذا السبب يريد أتلتيكو بيعه قبل ذلك التاريخ.

أكدت صحيفة ماركا الإسبانية، أن أتلتيكو مدريد حدد مبلغ 60 مليون يورو مقابل بيع جواو فيليكس لأي ناد يرغب في شرائه، حيث يسعى أتلتيكو مدريد للحصول على مبلغ كبير من المال لتمويل عملياته في الانتقالات الصيفية الحالية. لكن رغبة أتلتيكو مدريد في استبعاد برشلونة من الصفقة ترجع في النهاية إلى رغبة برشلونة في إنهاء صفقة جواو فيليكس على سبيل الإعارة فقط، مما يترك أستون فيلا فقط في مقدمة السباق لضم جواو فيليكس، وأستون فيلا هو النادي الوحيد الذي يمكن أن يستجيب لشروط أتلتيكو مدريد، لكن السؤال الذي يطرح نفسه داخل النادي الإنجليزي هو: هل يتوافق جواو فيليكس مع القيمة المطلوبة في الصفقة في الفترة الأخيرة؟ إذا كان الجواب بنعم، فستقوم الإدارة على الفور بتقديم طلب نهائي إلى أتلتيكو مدريد لقبول النجم البرتغالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى