تقنية

وصول لعبة Fallout: London fan mod أخيراً

قد يأتي متأخرًا ببضعة أشهر عما كان متوقعًا، لكن تداعيات: لندن وصلت أخيرًا. أصبح التعديل بحجم التوسيع للعبة Fallout 4 متاحًا الآن على Steam وGOG.

يمكنك اختيار الإصدار المجاني من الأخير ويعمل مع كل من إصداري Steam وGOG للعبة الأساسية. ومع ذلك، هناك بعض القيود حيث أن إصدار الإطلاق من Fallout: London غير متوافق مع آخر تحديث رئيسي للعبة Fallout 4.

يعمل فريق تطوير Folon على حل هذه المشكلة. في غضون ذلك، يمكنك الآن تنزيل إصدار مُصحح مسبقًا من Fallout 4 من GOG (اللعبة حاليًا بخصم 60 بالمائة هناك). أنشأ كل من GOG وTeam Folon أداة تثبيت بنقرة واحدة لهذا الوضع لتسهيل عملية البدء قدر الإمكان.

تبدو الأمور مختلفة بعض الشيء على Steam، حيث أن الإصدار الحالي من Fallout 4 غير متوافق مع التعديل. للعب Fallout: London من خلال هذا المتجر، يجب عليك الرجوع يدويًا إلى إصدار سابق من اللعبة الأصلية. سيستغرق هذا القليل من العمل، ولكن يمكنك العثور على تعليمات خطوة بخطوة على موقع Team Folon الإلكتروني.

Fallout: تقدم لندن قصة وبيئات جديدة وشخصيات كاملة الأصوات وأسلحة وفصائل جديدة (بما في ذلك فرسان كاميلوت) وميزات اللعب التي يمكنك التعامل معها. يقدم المقطع الدعائي (مع تعليق صوتي مليء بلغة كوكني العامية لشخص يبدو وكأنه من منطقة مانشستر) نظرة عامة جيدة على ما سيأتي: Fallout، ولكن مع لمسة بريطانية واضحة لما بعد نهاية العالم.

استغرق الأمر من فريق Folon – مجموعة من المطورين الهواة والمحترفين – أكثر من خمس سنوات لتطوير النموذج. كانت الخطة الأصلية هي إصدار Fallout: London في أبريل الماضي، لكن أحدث تصحيح لبيثيسدا أعاق العمل.

ومع ذلك، يبدو أن عملية التطوير الطويلة لم تعد في صالح فريق Folon. لقد زاد الاهتمام بـ Fallout بشكل كبير منذ نجاح البرنامج التلفزيوني، الذي ظهر لأول مرة على Prime Video في وقت سابق من هذا العام. لم تكن Bethesda وMicrosoft على استعداد للاستفادة من هذا من خلال لعبة جديدة (على الرغم من انخفاض توسعة Fallout: 76 الشهر الماضي)، لذا يمكن لفريق Team Folon الاستفادة من هذا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى