ترفيه

أمينة خليل تعيش انتعاشة فنية في السينما

تعيش النجمة أمينة خليل صحوة فنية كبيرة في السينما.

وتشارك أمينة خليل في المواسم السينمائية الأربعة الأخيرة بتقديم فيلم في كل موسم اعتبارا من نهاية عام 2024 وحتى الموسم السينمائي الصيفي الحالي.

X هي زوجتي في السينما

وتتواجد أمينة خليل في الموسم السينمائي الصيفي الحالي بفيلم “X My Marty” الذي طرح أمس الأربعاء باعتباره فيلمها الرابع لعام 2024. الفيلم يجمعها بالنجوم هشام ماجد ومحمد ممدوح مع علي صبحي وخالد كمال ومصطفى غريب وآخرين، تأليف أحمد الوهاب وكريم سامي كيمس، إخراج معتز التوني.

كما شاركت أمينة خليل في موسم عيد الفطر الماضي في فيلم “شكوو” الذي لعبت بطولته إلى جانب عمرو يوسف ومحمد ممدوح ودينا الشربيني ومحمد جمعة ووليد فواز وعباس أبو الحسن وجميل. برسوم وحنان يوسف، مع ظهور خاص للنجمة يسرا والضيف شرف أحمد فهمي، تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي.

وكانت أمينة خليل شاركت مؤخراً في فيلم “أنف وثلاثة عيون” الذي تم عرضه خلال موسم أعياد منتصف العام 2024. الفيلم مأخوذ عن رواية الكاتب الراحل إحسان عبد القدوس ويقدم رؤية درامية وسيناريو وحوار تأليف وائل حمدي، إخراج أمير رمسيس، بطولة صبا مبارك، جيهان الشماشيرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي. .

وظهر ذلك مؤخراً في فيلم أمينة خليل “شمارخ” الذي طرح في دور العرض في 7 ديسمبر 2023، ويستمر عرضه طوال موسم الأعياد. الفيلم بطولة أمينة خليل إلى جانب آسر ياسين وخالد ال. ويشارك في العمل الصاوي وآدم الشرقاوي ومصطفى درويش وسالي حماد. كما يوجد عدد من الضيوف المميزين منهم محمد ثروت وهدى المفتي. العمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى