ترفيه

“بناقص” تضع محمد حماقي في صدارة يوتيوب (فيديو)

ظلت أغنية الفنان محمد حماقي الأخيرة بعنوان “بناقس” هي الأغنية الأكثر استماعا، حيث سجلت أكثر من 300 ألف مشاهدة خلال ثلاثة أيام من طرحها على موقع الفيديوهات الأشهر عالميا “يوتيوب”.

أغنية “بناقس” لشهدان فهمي، وألحان أحمد صلاح حسني، وعودة للتوزيع الموسيقي مع فهد.

 

كلمات أغنية “بناقس” هي: “بنقاص” “بنقاص” “بنقاص” سيرة ذاتية… وحيرة متى سأستمر في اللوم والمحاسبة والدفع. أنا حسابات قديمة يا من بعت حبنا الكاجوال، والله سيبقى عاراً عليّ عندما أفكر في التساهل معك، والله هذا أنا، فجأة ودون وعي، قلبي يتحرر من أنت أنا مغلق، ومهما قلت بابي مغلق، فهذا قرار حازم، ولم يعد بإمكاني العودة، وداعا، بنهاية معينة.. وأكيد قلبي لن يراك. مرة أخرى بعد ذلك. من انت؟ نعم، لقد بدأت صفحة جديدة كنت أستقر عليها. والله هذا أنا بريء منك مهما حدث. تقول أن بابي مغلق ولا أستطيع التراجع عنه.

وكان محمد حماقي قد طرح مؤخرًا أغنية “وكلة الجو” من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع تميم، وجاء فيها: “أنا جنب نفسي قاعدة أحلى في”. ،واحدة،وأخذت قلبي،واحدة،نار الدمار،مش هتهدأ،مش بهزر،أنا جنب نفسي،قاعدة،لا بجد.” أين القلق؟ أي شخص رأى مثل هذا الجمال في حياته، والذي يدوس اليوم على الأزرار ويأكل الطقس بوجودها، سيكون هنا لمدة 100 عام أخرى إذا وقفت أمامي بتلك العيون الجميلة التي يتقبلها الناس بحنان وإحساس. لقد وضعت عيني عليهم يا شباب. هل هذا هو الشيء الأكثر منطقية الذي أجلس بجانبه؟ ، اللي ضربته نار الدمار، اللي مش عاوز يهدأ، جامد، مش بهزر، أنا جنبي، قاعدة، أحلى في اللمة، لا بجد، فين؟ ذلك، وأين هم من رأى مثل هذا الجمال؟ أنا جنب نفسي واحد، الجمال يغيره، والقمر يموت، يبقى في مكانه، ومن شافه. ذات مرة كانت لا تستطيع النوم، وأنا عموما أقول أنني أود التعرف عليها. لو مفيش مضايقات هخطفها. ستحب رؤيتها كل يوم مني، والطقس اليوم سأظل هنا 100 عام أخرى بتلك العيون الجميلة أمامي، وهي تتقبل الناس بحنان وإحساس. ماذا تفعل بي؟ هل هذا معقول؟ انا جنبي احلى قاعده واحده واخذت قلبي واحده واحده نار الدمار ما تهدى ولا بهزر انا جنبي ال احلى قاعدة واحدة في الجمعية لا بجد وينها وأين هم من رأى مثل هذا الجمال تحت ستار الضغط على الأزرار؟

أحدث ألبومات محمد حماقي

وعلى صعيد الألبومات الكاملة، أطلق محمد حماقي أغنية “يافتني” عام 2021، والتي ضمت 17 أغنية هي: “يا فاطني لا تعود إلينا”، “لهتسيب”، “تاك”، “عرض مستمر”، “لايك”. “. “هو من”، “إذا رحلت”، “لا أستطيع أن أنسى”، “ينسيم”، “تاك”، “أريدك أن تسمعني، إجاباته غريبة”، “مراجعات الموضة”، “ظلموني”. “. تم إصدار “One of Your Nights” و”Call Us, No Blame and Dina Away” كأغاني إضافية في الألبوم.

 

إطلاق تدريجي لأغاني “يا فاتني”:

 

ومن خلال يافاتني، انقسمت أغاني حماقي إلى ثلاثة مواسم غنائية: الصيف والخريف والشتاء. وهذه هي المرة الأولى التي يتخذ فيها حماقي نهجا متدرجا في طرح الألبوم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى