ترفيه

محمد نور يطلق دويتو غنائي بمشاركة حبيبة «كلمني عن نفسك»

أطلق النجم محمد نور أحدث أعماله الفنية بمشاركة الفنانة الشابة حبيبة في دويتو بعنوان “اخبرني عن نفسك”. كما أعرب عن فرحته بالأغنية عبر حسابه الشخصي على إنستغرام، قائلاً: “هذا أنا، سعيد جداً بأول تعاون مع الفنانة حبيبة من خلال دويتو جديد إن شاء الله”.

تفاصيل عن أغنية كلمني عن نفسك

وتحدثت حبيبة عن كواليس العمل مع محمد نور وعلقت: “في الحقيقة أنا سعيدة جداً بالعمل مع النجم محمد نور، والتنفيذ والتسجيل تم خلال أسبوع من الاتفاق، ومحمد نور صديقي. “على المستوى الشخصي، ونور تحب الخير والنجاح دائماً للجميع”.

وتابعت حبيبة حديثها: “أتمنى أن تنال الأغنية إعجاب الجميع ومحبي النجم محمد نور، وأتمنى أن أعمل معه مرة أخرى، فالأغنية قريبة جدًا إلى قلبي”.

من ناحية أخرى، يستعد محمد نور خلال الفترة المقبلة لطرح أولى أغاني ألبومه الجديد “هو في كده” من كلمات محمد سكاني وألحان وتوزيع محمد قمح وإنتاج محمد علام كيوب ميوزك، ميكس، الأستاذ خالد رؤوف وجاليليو جيتار.

ويحتوي الألبوم على عدد من الأغاني التي تعاونت فيها نور مع عدد من أبرز الشعراء والملحنين والملحنين في العالم العربي.

من ناحية أخرى، طرح الفنان محمد نور مؤخراً أغنية بعنوان “عليا” على موقع الفيديو العالمي يوتيوب ومنصات الغناء الرقمي المختلفة.

وسميت الأغنية باسم ابنة محمد نور التي تلعب دور البطولة في فيديو كليب الأغنية، وكتبت كلمات الأغنية خصيصا لها.

تفاصيل أغنية علياء:

أغنية “عليا” من كلمات الشاعر مايكل توفيق، وألحان محمد غريب، وتوزيع محمد شفيق وعازف الجيتار أحمد حسين، وتم تصوير الفيديو كليب من قبل المخرجة بتول عرفة.

آخر أعمال محمد نور الفنية :

ويعتبر فيلم “الحب في تفاصيله” آخر أعمال الفنان محمد نور، والذي يمثل عودة قوية للأفلام الرومانسية ويحتوي على عدد كبير من الأغاني منها أغنية ثنائية بين مصطفى قمر ومحمد نور وأخرى مع مطرب المهرجانات أحمد. نافع في أولى تجارب محمد نور في المهرجانات الغنائية وأغنية جمعته محمد نور بالطفل أدهم هيثم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى