اخبار مصر

خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور 2024

المخالفات المرورية 2024. أتاحت النيابة العامة إمكانية السؤال عن المخالفات المرورية إلكترونياً عبر موقعها الرسمي، حيث يبحث الكثير من المواطنين أصحاب المركبات عن المخالفات المرورية 2024 لمعرفتها وتسديد الدفعات لتجنب دفع الغرامات.

بالإمكان الاستعلام عن المخالفات المرورية مجاناً من خلال تحديد رقم السيارة أو عبر الهاتف أو على الموقع الإلكتروني للنيابة من أجل دفع المخالفة أو الاستئناف في الوقت المناسب قبل فرض الغرامات.

خطوات التحقيق في المخالفات المرورية 2024

قم بزيارة الموقع الإلكتروني لمكتب المدعي العام ثم انقر على بيانات المرور. الاستعلام عن مخالفات المركبات. تسجيل رقم لوحة المركبة الضغط على إجمالي المخالفات المرورية وأخيراً يتم عرض قيمة الغرامات المستحقة على المركبة. كيفية تقديم شكوى مخالفة مرورية قم بزيارة الموقع الإلكتروني لمكتب المدعي العام اضغط على أيقونة الشكوى اختر نوع الشكوى أدخل الرقم الوطني في الحقل المخصص لذلك انقر على تفاصيل المخالفة. ستظهر بيانات الترخيص، يجب الضغط على إرسال الطلب. يظهر إيصال الشكوى ورقم الطلب على الشاشة وأخيراً سيتم إعلامك بنتيجة الشكوى عبر رسالة على رقم هاتفك. من الممكن دفع المخالفات المرورية إلكترونياً من خلال الدخول إلى موقع النيابة العامة واتباع الخطوات اللازمة لدفع المخالفات المرورية بنجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى