رياضة

غدًا.. لافيينا يفتتح ملاعب البراعم والناشئين بالشيخ زايد

ينظم مجلس إدارة نادي لافيينا بقيادة محمود الأسيوطي، حفل افتتاح ملاعب الناشئين والكبار بنادي لافيينا فرع الشيخ زايد، غدًا الأحد، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

ويحضر الافتتاح محمود الأسيوطي رئيس مجلس إدارة نادي لا فيينا والمدير الرياضي والكابتن إسلام عادل والمدير الفني والكابتن أحمد صلاح وبعض لاعبي الفريق الأول بالنادي.

رعاية فريق أبوصة

من ناحية أخرى، أعلن مجلس إدارة نادي لا فيينا برئاسة محمود الأسيوطي، في وقت سابق، عن توقيع اتفاقية لرعاية فريق أبوصح بمحافظة الفيوم، أحد أندية المجموعة الرابعة بدوري القسم الثالث. لمدة موسم قابلة للتمديد بموافقة الطرفين للسماح لفريق النخبة بنادي لا فيينا بالمشاركة في المسابقة.

ووصل فريق أبوكسة إلى دورة الصعود المؤهلة للدوري الإنجليزي الممتاز في ثلاثة مواسم، وهو من الفرق التي تنافس بقوة على الصعود في كل موسم. وتم توقيع الاتفاقية بحضور محمود الأسيوطي الكابتن إسلام عادل المدير الرياضي وأعضاء مجلس إدارة نادي أبوكسة، ومحمد مصطفى القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة، وحسين محمد عضو مجلس الإدارة.

وسبق أن قرر مجلس إدارة نادي لا فيينا بقيادة محمود الأسيوطي، تجديد الثقة في أحمد صلاح المدير الفني للفريق الأول، لقيادة لا فيينا الموسم المقبل.

وبدأ الفريق مرحلة الإعداد منذ نحو أسبوعين وخاض مباراة ودية مع فريق الشمس الأربعاء الماضي، حيث تم اختبار العديد من اللاعبين الجدد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى