ترفيه

موعد حفل نسمة محجوب بمهرجان الأوبرا الصيفي

دار الأوبرا المصرية تحت إدارة د. تواصل لمياء زايد فعاليات مهرجان الصيف وتقدم حفلاً للفنانة نسمة محجوب وفرقتها يوم الاثنين 29 يوليو الساعة 8:30 مساءً على المسرح المفتوح تحت رعاية د. أحمد فؤاد حنو وزير الثقافة.

ويتضمن البرنامج مجموعة من أشهر أعمالها الغنائية منها “يا حارس”، “قلبي وأنا حر فيه”، “أحبك”، “كل شمس”، “كفى”، “الزمن يمر”. يا تمبلر الهروب و”طبيعتي” و”رجل” وأوتار مسلسل “ليالي أوجيني” و”حب الأخوات” و”المرور” و”الحلم” تحتوي على بعض الأغاني الغربية الإنجليزية والفرنسية منها “وردة الصحراء” و”أوراق الخريف” و”هذه الحياة” و”سأعيش” و”متنوع مجنون” و”Je suis malade”.

يذكر أن الفنانة الشابة نسمة محجوب ارتبطت بالفنون منذ الصغر، حيث بدأت الغناء في سن العاشرة ثم تدربت في دار الأوبرا لمدة سبع سنوات. وتميزت بمهاراتها الغنائية بعدة لغات، بالإضافة إلى معرفتها بالعزف على البيانو. دخولها الفعلي للساحة الفنية جاء من خلال مشاركتها في برنامج غنائي لاكتشاف… وحصلت على المركز الأول بعد منافسة قوية مع عدد من المشاركين من مختلف الدول العربية، وحققت بعد ذلك توزيعا فنيا واسعا. ويتضمن مهرجان الأوبرا الصيفي للموسيقى والغناء العديد من الفعاليات الفنية الجادة والمتنوعة التي تساهم في رفع الوعي الاجتماعي وبناء الإنسانية. وسيقام في الفترة من 18 يوليو إلى 10 أغسطس في القاهرة والإسكندرية ودمنهور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى