تقنية

أمازون تطلق أول مقطع دعائي لمسلسلها القادم المقتبس عن لعبة Yakuza

أصدرت أمازون العرض الترويجي الأول لمسلسل Like A Dragon: Yakuza، المبني على ألعاب Yakuza من شركة SEGA، في San Diego Comic-Con. تركز السلسلة في المقام الأول على عملية إنشاء وشم التنين الشهير الخاص بـ Kazuma Kiryu، ولكن يمكنك أيضًا الحصول على لمحات من مشهد Kamurocho الليلي والشخصيات المختلفة في السلسلة ونادي القتال تحت الأرض الذي يظهر كلعبة صغيرة في جميع أنحاء السلسلة. في الثواني الأخيرة من الفيديو، ترى Kiryu يسير بدون قميص داخل دائرة من المتفرجين المبتهجين الذين يراهنون على لعبته.

وعندما أعلنت الشركة عن المسلسل في يونيو/حزيران الماضي، وصفته بأنه "مسلسل جريمة وإثارة وأكشن" يتتبع حياة أصدقاء الطفولة والعواقب المترتبة على قرارات كازوما كيريو، وهو محارب ياكوزا مخيف لا مثيل له ويتمتع بحس قوي. العدالة والواجب والإنسانية." نظرًا لأن أحداث المسلسل تدور بين عامي 1995 و2005، فمن المحتمل أن تكون مستوحاة من لعبة Yakuza الأولى وتوفر نظرة ثاقبة للسنوات التي تلت أحداث Yakuza 0.

سيتم إصدار الحلقات الثلاث الأولى من Like A Dragon: Yakuza على Prime Video في 24 أكتوبر، مع الحلقات الثلاث التالية في 31 أكتوبر. يقوم ببطولته Ryoma Takeuchi (Kamen Rider Drive، Roppongi Class) في دور Kiryu. كما كشف هذا الإعلان التشويقي، فإن أفضل صديق له نيشيكي، الذي يلعب دورًا محوريًا في القصة، سوف يجسد شخصية كينتو كاكو (بيت النينجا على Netflix).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى