ترفيه

لطيفة تحيي حفلًا غنائيًا بمهرجان صفاقس.. غدًا

وتستعد المطربة لطيفة لإحياء حفل غنائي في تونس غدا الاثنين ضمن مهرجان صفاقس الدولي. ومن المقرر أن تعود بعد ذلك إلى مصر لاستكمال أعمالها وحفلاتها.

وتؤدي لطيفة خلال الحفل مجموعة متنوعة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها على المسرح.

احدث الحفلات الجميلة

أحيت النجمة لطيفة حفلاً استثنائياً ضمن فعاليات مهرجان طبرقة الدولي بتونس ليلة أمس السبت، واستمر الحفل حتى الساعات الأولى من الصباح وسط حضور جماهيري حاشد وتفاعل جماهيري كبير.

واختارت لطيفة خلال الحفل أن تجمع بين أغانيها القديمة والجديدة، حيث قدمت مجموعة من الأغاني المتنوعة والمميزة التي ترضي كافة الأذواق. كما بدأت الحفل بأغاني وطنية منها “الهومة العربي” و”اهيم بي”. تونس.”

وغنت لطيفة خلال الحفل عددا من الأغاني المميزة منها “رد الباب” و”خليني خليني” و”من المغرب تقوى نارا” ومن ثم أغنية ألبومها الجديد “يا ليالي” الذي تخطّى حاجز الـ10 أعوام. حققت ملايين المشاهدات على قناتها الرسمية على موقع الفيديو العالمي يوتيوب.

كما ضمت قائمة الأغاني التي غنتها لطيفة: “من كم يوم”، “أحبك”، “لا تبتعدي”، “بالعربي”، “يا سيدي ميسي”، “أنا أكرهك”، “” “إن شاء الله” “يا غدرا” “يا غدرا”. واختتمت كلامها بأغاني ألبومها الجديد «لما يجيبوا سيرتك الذاتية»، «ما في حرام» و«الحياة سكرة».

وتفاعل الجمهور مع لطيفة وهي تغني أجمل الأغاني وغنوا معًا طوال الحفل الذي استمر حتى الساعات الأولى من صباح الأحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى