رياضة

الشرقية تعاقد مع ” الشابوري ” استعداداً للموسم الجديد

تمكنت لجنة الكرة بنادي الشرقية الذي يلعب بدوري الدرجة الثانية (ب) من التعاقد رسميا مع محمد الشابوري حارس مرمى الو مصر ودمياط والمريخ السابق لمدة موسمين في صفقة انتقال حر بحضور. لمحمد فتحي وكيل اللاعب، في إطار تدعيم صفوف الفريق الكروي استعدادا للموسم المقبل الذي سيشهد… منافسة قوية بين العديد من الأندية، ويأمل نادي الشرقية في الصعود لدوري المحترفين.

ويعتزم مجلس الإدارة إبرام عدة عقود خلال الأيام القليلة المقبلة لتعزيز الفريق استعدادا للموسم المقبل في الدوري الممتاز “ب”.

تعاقد نادي الشرقية مع أبو النصر حلمي أبو النصر مهاجم نادي دمنهور، حيث التقى اللاعب بحضور الأستاذ الدكتور . ووقع حمدي مرزوق رئيس مجلس الإدارة عقود انتقاله لنادي الشرقية عضو مجلس الإدارة والأستاذ توفيق النجار عضو مجلس الإدارة ووكيل اللاعبين.

كما تعاقد النادي مع ميدو الغزالي لاعب شباب كوم حمادة والعبور والانتاج الحربي وبلبيس السابق لمدة موسمين في صفقة انتقال حر. كما تعاقد مع إسلام رجب لاعب بلدية المحلة وبلبيس السابق لمدة موسمين بعقد انتقال حر.

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية بقيادة حسن مصطفى تحضيراته لدوري الدرجة الثانية (ب). وسيستكمل الفريق المرحلة الأولى من تدريباته على ملعب العسلوجي ويأمل فريق الشرقية في الصعود لدوري المحترفين.

ويضم الجهاز الفني لفريق الشرق: عمرو الصفتي مدربًا عامًا، محمد برونتو مدربًا، ميدو عبد العظيم مدرب أحمال، حمادة هنيدق مدربًا لحراس المرمى، علاء مختار مديرًا إداريًا للفريق، محمد سمير مدير شئون اللاعبين، عبد الله إمام. , الطاقم الإداري , د. رضا هلال طبيب الفريق، وعلاء أخصائي علاج طبيعي.

المجلس برئاسة د. تمكن حمدي مرزوق من تمديد العقد رسميا مع حسن ماريو مدافع الفريق بناء على رغبة حسن مصطفى المدير الفني لأحد نجوم الفريق الموسم الماضي والذي ساهم في صعود فريقنا ويعتبر أحد العناصر الأساسية. ركائز تقوية الفريق بعد الصعود للدوري الممتاز “ب” بحضور أ.د. حمدي مرزوق رئيس مجلس الإدارة والأستاذ رجب غزالي العضو المنتدب وحسن مصطفى المدير الفني لفريق الكرة ومحمد برونتو.

وتلتزم إدارة النادي بتعزيز الفريق من خلال الصفقات والاحتفاظ بالعناصر المتميزة في الموسم الحالي استعدادا للموسم الجديد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى