الخليج

نائب أمير المدينة: المملكة سخرت القدرات كافة لدعم مجالات التنمية

استقبل نائب أمير منطقة المدينة المنورة الأمير سعود بن خالد الفيصل، خلال اللقاء الأسبوعي، أصحاب السعادة الشيوخ والوجهاء ومديري الجهات الحكومية والمدنيين والعسكريين، بالإضافة إلى جمع من المواطنين.

وفي بداية اللقاء أكد الأمير سعود بن خالد الفيصل أن حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده سخرت كافة القدرات والمهارات لدعم مجالات التنمية في كافة مناطق المملكة بشكل أو بآخر. التي تعمل على تحسين نوعية الحياة وتحقيق أهداف رؤية السعودية 2030.

ونوه بالدعم الكامل الذي تحظى به المدينة المنورة والمتابعة المستمرة من القيادة في رعايتها للحرمين الشريفين وسكان المدينتين المقدستين وخدمة مرتاديهما على مدار العام. التأكيد على العمل وفق توجيهات صاحب السمو أمير المنطقة لتحقيق تطلعات قيادة الوطن العزيز.

وناقش المشاركون خلال الجلسة أسماء المدينة المنورة وتنوعها وأثر ذلك في ارتفاع قيمتها ومكانتها عند العرب والمسلمين، وما قاله الباحثون والمؤرخون عن تنوع أسماء المدينة النبوية صلى الله عليه وسلم. عليه الصلاة والسلام، ووصف بعض خصائصها والأحداث التي مرت بها عبر التاريخ.

وفي ختام الجلسة، طلب نائب أمير المدينة من الله عز وجل أن يحفظ أمن هذا البلد وعزته بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى