رياضة

ريال مدريد يحث أنشيلوتي على استخدام مدافعي الأكاديمية

طلبت إدارة ريال مدريد من المدير الفني كارلو أنشيلوتي الاستعانة بمدافعين من أكاديمية النادي، لعدم نيتها التوقيع على عقود جديدة على مستوى الخط الدفاعي لاستيعاب رحيل قائد الفريق ناتشو فرنانديز إلى القادسية السعودية خلال العام. لتعويض الميركاتو الصيفي الحالي.

كان لدى ريال مدريد خطط للتعاقد مع المدافع الفرنسي ليني يورو، لكن مانشستر يونايتد قدم عرضًا أقوى للنادي الملكي لتأمين توقيعه.

نفذ كارلو أنشيلوتي بعض تعليمات إدارة ريال مدريد في المباراة الودية الأولى للفريق هذا الصيف أمام ميلان الإيطالي في الولايات المتحدة الأمريكية صباح الخميس، والتي انتهت بفوز ميلان بنتيجة 0-1.

أكدت شبكة ريليفو الإسبانية، أن مشاركة المدافع الواعد خوان مارتينيز إلى جانب أنطونيو رودريجيز في التشكيلة الأساسية لريال مدريد أمام ميلان، جاءت بناء على طلب الإدارة من أجل تجربة لاعبي الأكاديمية في المباريات الودية قبل اتخاذ قرار العودة للانتقالات. السوق لاتخاذ مدافع جديد.

وقال ريليفو: “بعد أن شعرت الإدارة بالإحباط لعدم قدرتها على التعاقد مع ليني يورو، طلبوا من كارلو أنشيلوتي تجربة ما هو ممكن في الأكاديمية”.

وأظهر اللاعب همته في الشوط الأول حيث عجز هجوم ميلان عن هز الشباك أو اختراق قلب الدفاع.

وعلق موقع “أتلتيك” على أداء خوان مارتينيز قائلا: “لقد تأقلم بسرعة، على عكس اللاعبين الشباب الآخرين الذين كانوا هناك منذ البداية. لقد بدا وكأنه يندمج بشكل جيد في الفريق خلال المباراة ضد ميلان”.

وأضاف ذا أثليتيك: “في سن 16 عامًا، كان أصغر لاعب في الملعب لكنه أظهر الثقة في جميع قراراته الدفاعية. سيطرته على الكرة مثالية وكاد أن يسجل هدفا في الدقيقة 90.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى