الخليج

الأمين العام لكايسيد ووزير الأوقاف المصري يبحثان التعاون في بناء شراكة طويلة الأمد

قال الأمين العام لمركز الحوار الدولي (كايسيد) د. زهير الحارثي، ووزير الأوقاف بجمهورية مصر العربية د. وبحث أسامة الأزهري سبل تعزيز التعاون في بناء شراكة استراتيجية طويلة الأمد تفتح آفاقاً جديدة للتعاون وتعزز عمل (كايسيد) في مصر والمنطقة خلال المرحلة المقبلة، بهدف تحقيق رؤية الجهود المشتركة الرامية إلى تحقيق أهداف التنمية المستدامة. بناء مجتمعات مسالمة ومستدامة.

خلال زيارته لمقر وزارة الأوقاف المصرية بالقاهرة، التقى د. الحارثي د. وتمنى له الأزهري بمنصبه الجديد التوفيق في المسؤولية الجسيمة الملقاة على عاتقه، لافتا إلى ثقة قيصر الكبيرة بالدور الرئيسي الذي سيسهم به في تحقيق الرؤية المعروفة بالتسامح والحوار والانفتاح على الآخر والتعايش بين الجميع لتحقيق التسامح والتعايش. الناس من مختلف الديانات والثقافات معًا وبناء جسور الحوار واللقاء في مواجهة الانقسام وخطاب الكراهية.

وفي المقابل شكر وزير الأوقاف المصري الأمين العام على هذه الزيارة وأعرب عن تقديره الكبير للدور الذي قام به (كايسيد) والدكتور. وقد لعب زهير الحارثي دوراً في توحيد جهود مختلف الأطراف لتعزيز التعايش والسلام، كون كاسيد مؤسسة دولية تحظى باحترام عالمي وهي مبادرة فريدة من نوعها على المستوى الدولي. وهذا أمر ضروري أكثر من أي وقت مضى ويستحق كل الدعم والتقدير من المملكة العربية السعودية التي تعرب عن استعدادها الكامل للتعاون مع مركز المملكة العربية السعودية لتطوير وتنفيذ مشاريع نوعية تعزز السلام في المنطقة وتعززه. العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى