اخبار مصر

توافد عدد من الفنانين على قرية كفر القصار بالغربية لتوديع المنتجين الثلاثة

توافد مؤخراً عدد من الفنانين على قرية كفر القصار التابعة لمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، لتوديع المنتجين الثلاثة حسام شوقي المشرف العام على شركة سينرجي محمود كمال. وفتحي إسماعيل، وحضور تشييع جثمانيهما اللذين توفيا إثر حادث أليم على طريق الضبعة.

ومن المقرر أن يتم أداء صلاة الجنازة عليهما بعد وصول جثمانيهما إلى المسجد الكبير بالقرية بحضور عدد من الفنانين أبرزهم أحمد السقا وأحمد عيد وفتحي عبد الوهاب ومحمد رجب و. أحمد علي، الذي ودع الضحايا دون قيد أو شرط، أراد أن يقول قبل أن يدفنهم في مقابر أهاليهم وأقاربهم بالقرية، في حالة حداد سادت بين الجميع.

وتم تحويل منازل الأهالي في نفس القرية إلى أجنحة عزاء لاستقبال المشيعين من فناني القاهرة وزملاء الضحايا في قطاع الإعلام والإنتاج التلفزيوني.

وقع، أمس الخميس، حادث على الطريق الساحلي عند الكيلو 185 على محور الضبعة، أدى إلى مقتل ثلاثة أشخاص، مدير عام شركة سينرجي، والمنتجين محمود كمال وفتحي إسماعيل، فيما تم نقل تامر أحمد فتحي إلى أحد مستشفيات المنطقة الوسطى. العلمين، إلا أنه تم انتشالهم مؤخرًا، وشاركت قوات الأمن في إخماد الحريق الذي اندلع بعد انقلاب السيارة، وتوجه فريق من الشرطة الجنائية والجهات المعنية للبحث عن أسباب الحوادث.

توافد العديد من الفنانين على قرية كفر القصار بالغربية
توافد العديد من الفنانين على قرية كفر القصار بالغربية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى