اخبار مصر

ظهرت الآن.. رابط نتيجة الثانوية العامة على صدى البلد

اعتمد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني رسميا نتائج الثانوية العامة 2024، حيث أعلنت الوزارة عن أفضل الأسماء في المواد الأدبية والعلمية (العلمية والتربية البدنية). وأظهرت النتائج تحسنا ملحوظا هذا العام حيث بلغت نسبة النجاح 81.3%. ، كما سجلت مواقع بوابة البلد حصريا.

رابط نتائج الثانوية العامة على موقع صدى البلد

يمكن للقراء الحصول على نتائج الثانوية العامة عبر مواقعنا الإلكترونية المختلفة “صدى البلد” وذلك من خلال الدخول إلى موقع صدى البلد وتسجيل البيانات المطلوبة والحصول على النتيجة بخطوات بسيطة.

حصلت مواقع بوابة البلد على حقوق نتائج الثانوية العامة بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم، ويمكن للطلاب الحصول على النتائج من خلال هذا الرابط.

https://natega.elbalad.news/

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة

يمكنك الآن التسجيل لنتائج الثانوية العامة 2024 من خلال الرابط وإدخال بياناتك لتصلك نتيجتك مع درجات المواد الأساسية المتضمنة في الصف العام ومنها: اللغة العربية، اللغة الأجنبية الأولى، اللغة الأجنبية الثانية، الفيزياء، الكيمياء والأحياء والتاريخ والفلسفة وعلم النفس وعلم الاجتماع والجيولوجيا وعلوم البيئة والرياضيات التطبيقية والبحتة.

يمكنك أيضًا عرض درجات المواد التي لم تتم إضافتها إلى الدرجة الإجمالية، مثل التربية الدينية والاقتصاد والإحصاء والتربية المدنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى