اخبار مصر

وزير الدفاع يلتقي رجال القوات المسلحة بالمنطقة الغربية العسكرية.. صور

اجتمع الفريق عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي بحضور الفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة مع عدد من رجال القوات المسلحة الغربية القوات المسلحة بالمنطقة وعدد من قادة القوات المسلحة في إطار الإحاطات الميدانية للقيادة العامة للقوات المسلحة لتوحيد المفاهيم حول مختلف القضايا والموضوعات المتعلقة بالقوات المسلحة.

بدأ الاجتماع بكلمة اللواء هاني مسعد شبانة قائد المنطقة العسكرية الغربية، شكر فيها القيادة العامة للقوات المسلحة على دعمها الكامل لمقاتلي المنطقة العسكرية الغربية وأكد أن رجال المنطقة العسكرية الغربية وتتمتع القوات المسلحة بالمنطقة دائماً بأعلى مستوى من الكفاءة والجاهزية القتالية، وعلى استعداد لتنفيذ كافة المهام الموكلة إليها بالتعاون مع القوات الرئيسية.

وزير الدفاع يلتقي مقاتلين من المنطقة العسكرية الغربية

وألقى الفريق عبد المجيد صقر كلمة نقل فيها للحاضرين تحيات وتقدير السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، مؤكدا أن أمن مصر في أمانها. محافظاً على قواته المسلحة القوية القادرة على مواجهة أية مخاطر وتحديات، مؤكداً أن الجيش المصري جيش قوي رشيد مهمته الأساسية الدفاع عن حدود الدولة المصرية وحماية مقدرات شعبها العظيم وأمنها والحفاظ على استقرارها. إن تقدم الدولة المصرية يدل على أن أفراد القوات المسلحة هم نتاج خيرة شباب هذا الوطن، تم اختيارهم وفق العديد من العوامل والضوابط التي تتيح الوصول إلى أفضل العناصر لتحقيق الشرف، لخدمة الوطن. ومن المهام الأساسية للقوات المسلحة التدريب الجاد والواقعي للوصول إلى مستوى الاحترافية للقيام بأي مهمة تكلف بها في مختلف الظروف.

وأشاد القائد العام للقوات المسلحة برجال المنطقة العسكرية الغربية وجهودهم في القيام بواجباتهم وحماية بوابة مصر الغربية من أعمال التهريب والتسلل عبر الحدود وكذلك أي أعمال عدائية في ضوء ذلك. ودعاهم إلى اليقظة الدائمة وحيازة الأسلحة والحفاظ على المعدات لفرض السيطرة الأمنية الكاملة على حدودنا الغربية.

وزير الدفاع يلتقي مقاتلين من المنطقة العسكرية الغربية

وفي هذا الصدد، قام الفريق عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة، بالتفتيش الجوي لعدد من الأشخاص بالطائرة. نقاط أمن الحدود في الاتجاه الاستراتيجي الغربي للتحقق من جاهزيتها وقدرتها على إنجاز المهام الموكلة إليها.

وزير الدفاع يلتقي مقاتلين من المنطقة العسكرية الغربية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى