العالم

نائب مندوب روسيا بالأمم المتحدة: التصعيد في الشرق الأوسط أمر مروع

وقال ديمتري بوليانسكي، نائب مندوب روسيا لدى الأمم المتحدة، في مقابلة مع القاهرة نيوز، إن التصعيد في الشرق الأوسط كان فظيعا ومن الصعب التنبؤ بما قد يحدث في المستقبل، مضيفا أن موسكو أيدت اغتيال إسماعيل هنية وأدانته. طهران.

وأضاف نائب مندوب روسيا لدى الأمم المتحدة لقناة القاهرة الإخبارية أننا نرفض الهجمات والممارسات الاحتلالية الإسرائيلية ضد المدن السورية ولا نقبل احتلال الجولان، مشددا على أن القصف الإسرائيلي لقطاع غزة يقوض الجهود المبذولة لتحسين الأمن والاستقرار في المنطقة. المنطقة.

وتابع أنه منذ 7 أكتوبر قدمنا مشروع قرار يعلن وقف إطلاق النار في غزة، مضيفا أن الولايات المتحدة أعاقت جهودنا لتحقيق وقف إطلاق النار في غزة وتظل الداعم الرئيسي للاحتلال الإسرائيلي.

وأوضح أن الولايات المتحدة تستخدم حق النقض (الفيتو) لعرقلة قرارات وقف إطلاق النار في غزة، وأكد أنه لا يوجد جهد حقيقي لتعزيز الدعوات الجديدة لوقف إطلاق النار في غزة.

وأكد أن الولايات المتحدة تحمل كافة أنواع الأسلحة مسؤولية تدمير قطاع غزة، وتعمل على إعاقة جهود مجلس الأمن بشأن قطاع غزة، مضيفا أن الولايات المتحدة عززت كافة الإجراءات والجهود الإسرائيلية لحقوق الشعب الفلسطيني. لقد تم انتهاكها، وعلينا أن نطالب الولايات المتحدة باستخدام أدواتها القوية للضغط بشكل مباشر على إسرائيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى