الخليج

آل الشيخ: منح ولي العهد وسام القائد تقديراً لإنجازاته غير المسبوقة

رئيس مجلس الشورى الشيخ د. أشاد عبدالله محمد آل الشيخ بمنح وسام قائد البرلمان العربي لولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، والذي يعتبر أرفع وأثمن وسام تكريم وتقدير للبرلمان العربي.

وأكد في تصريح بهذه المناسبة، أن منح وسام القائد لولي العهد يعد اعترافا من الشعب العربي بالدور الكبير والجهود التي يبذلها في تعزيز العلاقات العربية، فضلا عن سعيه المستمر لتحقيق رؤية موحدة. وتعزيزه لكل ما يدخل في تحقيق الأمن والاستقرار والسلام في المنطقة. سعياً لإنهاء الأزمات التي تعيشها المنطقة العربية، انطلاقاً من الرؤية الحكيمة لتحقيق تطلعات شعوب العالم العربي إلى تنمية قوية ومستدامة، واعترافاً عربياً بالإنجازات التنموية غير المسبوقة والشاملة التي حققها ولي العهد والتي إن المملكة حالياً تتقدم وتحرز تقدماً على كافة الأصعدة، وذلك لحكمته وبصيرته فيما يتعلق بالوضع السياسي الراهن والجهود التي تبذلها المملكة لتحقيق السلام والاستقرار من خلال سياسة فعالة ومتوازنة تجاه مختلف القضايا العربية التي يطلبها الفلسطينيون.

وقال: «إن الدور الكبير الذي قام به ولي العهد والإنجازات التي تحققت جاءت بدعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، من خلال إطلاق رؤية المملكة 2030 والتقدم الذي حققته بلادنا العزيزة». ويمكن ملاحظة ذلك في مختلف المؤشرات العالمية وما حققته المملكة في فترة زمنية قصيرة مما منحها مكانة عالمية. إنها عالمية ومصدر لفرص الاستثمار وإمكانات كبيرة للابتكار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى