العالم

حماس: مجزرة مدرسة التابعين تأكيد من الحكومة الصهيونية على مضيها في إبادة شعبنا

مجزرة مدرسة التابعين … علقت حركة حماس على مجزرة مدرسة التابعين اليوم السبت قائلة: “مجزرة مدرسة التابعين جريمة بشعة وتصعيد خطير في مسلسل الجرائم التي يرتكبها الجدد في غزة”. النازيين”.

وقالت حركة حماس إن “مجزرة مدرسة التابعين هي تأكيد واضح من الحكومة الصهيونية على استمرارها في حرب الإبادة ضد شعبنا الفلسطيني”، مشيرة إلى أن جيش الاحتلال يختلق الذرائع الواهية والأكاذيب الصارخة لاستهداف المدنيين والمدارس وغيرها. لاستهداف المستشفيات .

وأضافت حماس: “نؤكد من جديد أن تصاعد الجريمة الصهيونية في قطاع غزة لم يكن ليستمر لولا دعم الولايات المتحدة الذي يجعل من واشنطن شريكًا”.

واللافت أن جيش الاحتلال الإسرائيلي شن فجر هذا اليوم السبت 10 أغسطس 2024، أثناء أدائهم صلاة الفجر، هجوماً عنيفاً على النازحين، أدى إلى سقوط 100 شهيد وعشرات الجرحى.

وتنضم هذه الجريمة الجديدة إلى تاريخ الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني، إذ تندرج هذه المجزرة في إطار جريمة الإبادة الجماعية والتطهير العرقي التي يرتكبها الاحتلال بحق الفلسطينيين.

يواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم 308 ردا على عملية فيضان الأقصى، والتي أسفرت العدوان الإسرائيلي عن سقوط أكثر من 39 ألف شهيد وآلاف الجرحى والمفقودين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى