اخبار مصر

وزير الإسكان يتفقد وحدات سكن لكل المصريين والحي اللاتينيي بالعلمين الجديدة

تفقد المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الموقف القيادي لوحدات المبادرة الرئاسية “الإسكان لكل المصريين” بمحاورها ذات الدخل المنخفض والمتوسط، وكذلك الموقف من التنفيذ أعمال الحي اللاتيني بمدينة العلمين الجديدة، يرافقه المهندس أمين غنيم نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لشئون تنمية المجتمعات العمرانية الجديدة والتنمية العمرانية، والمهندس أحمد إبراهيم رئيس جهاز المدينة، ومسئولون بالهيئة، والمهندس الفني للوزير. مكتب.

وقاد المهندس شريف الشربيني، خلال جولته في وحدات المبادرة الرئاسية “الإسكان لكل المصريين”، سرعة تنفيذ الأعمال الداخلية للمباني التي تم الانتهاء من أعمال الإنشاء فيها، من أجل سرعة الانتهاء من الوحدات وتسليمها إلى البنك المركزي. السجناء. كما أمر أحد المقاولين المقصرين بإحراز تقدم ملموس في التنفيذ وزيادة عدد العمال وإلا سيتم سحب العمل وتسليمها للشركات ذات السمعة الطيبة.

كما تفقد وزير الإسكان والوفد المرافق له سير تنفيذ الأعمال في الحي اللاتيني ووجههم بتخفيض نسب الإنجاز وزيادة عدد أشجار الظل في مواقف السيارات. كما تفقدوا تنفيذ مشروع كورنيش البحيرة المواجه للحي اللاتيني، حيث تم مراعاة مراعاة أماكن الجلوس والأشجار الظليلة بجانبه ومسار الدراجات الهوائية، ووضع لافتات إرشادية لمكونات المشروع المختلفة، يتم تنفيذ السلالم للنزول إلى كورنيش البحيرة والاستفادة من فروق الارتفاع لتقديم الأنشطة التي تولد عوائد مالية مستدامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى